recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبه Stories: your choice is matter

 تحميل لعبة Stories: your choice is matter v0.9364 (Mod Apk)

معلومات عن لعبهStories: your choice

 مغامرتك الخاصة في Stories: Your Choice! العب من خلال أفضل مجموعة من القصص التفاعلية واحصل على حرية غير مسبوقة في اختيار ما يحدث.
 اختر من بين مجموعتنا من قصص أفضل المؤلفين ، واستمتع بتجربة الحركة والمغامرة والرعب والسحر والغموض والجريمة والمزيد!

اختر رحلتك من خلال كل قصة ، وتذكر أن كل قرار له عواقب!
اختر شخصية شخصيتك! هل ستكون بطلا أم شريرا؟ زعيم صالح أم طاغية؟ محطم القلب أم شريك مخلص؟ كامل الخيار لك!

اختر مظهر شخصيتك! تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من الملابس وتسريحات الشعر للاختيار من بينها!
انظر كيف تؤثر اختياراتك على الحبكة ، لكن لا تنس أن العواقب قد تكون غير متوقعة!

صورلعبه





مميزات لعبه

قم بإثارة التمرد وجمع القوات للانتقام من نصف الآلهة الذي سرق مسقط رأسك! ستدخل إلى عالم خيالي هائل حيث تستخدم أنصاف الآلهة الجنس البشري لمحاربة الآلهة. اشرب حتى الصباح مع الخارجين عن القانون ، قاتل جيش طاغية ، ومارس الحب مع آلهة شبه - وهذا ليس كل ما تقدمه هذه القصة! ستحدد اختياراتك وحدها ما إذا كان تمرد البشرية سينجح أو يفشل.

تستيقظ على جزيرة مهجورة وتجد نفسك محاطًا بنساء جميلات يتقاتلن عليك. الأمر متروك لك لمعرفة كيف انتهى بك الأمر هنا وما الذي يحدث. سوف تقابل فتيات جميلات يائسات لاهتمامك ، وتسبح تحت الشلالات ، وتسترخي في الشمس. لكن لا تدع هذه الجنة تصرف انتباهك عن سلسلة جرائم القتل التي تحدث في الجزيرة! اختياراتك وحدها ستحدد كيف تنتهي القصة.

ارفع الأشرعة وانطلق في البحر تحت العلم الأسود! لقد قتل سارق شرير حبيبك ، لكن حزنك وغضبك أعطاك القوة للانتقام. اجمع طاقمًا من القراصنة الملعونين ، واسرق سفينة ، وطارد القاتل! تفجير المدافع ، والمعارك على متن السفينة ، وحوش البحر والشياطين ، والصداقة والخيانة ، والروم والفتيات الجميلات (وربما الرومانسية ، أو حتى أكثر من ذلك ...): هذه هي قصتك ، ويمكنك فقط اختيار كيف ستنتهي. بأقصى سرعة إلى الأمام ، كابتن!

رابط تحميل لعبه

google-playkhamsatmostaqltradent