recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبه Prison Empire Tycoonمهكره

تحميل لعبة Prison Empire Tycoon – Idle Game v2.5.2 (Mod Apk)

معلومات عن لعبهPrison Empire Tycoon

امسك بزمام العمل وكن أغنياء الإصلاحيين السجناء في جميع أنحاء العالم.

ابدأ في إدارة سجن صغير منخفض الحراسة واعمل بجد لجعل سمعتك تنمو. حسِّن كل التفاصيل وحوّل سجنك المتواضع إلى سجن شديد الحراسة مع سيطرة أخطر السجناء.

تعامل مع احتياجات منشآتك واتخذ القرارات المناسبة لتوسيع نطاق عملك دون أي تضارب داخلي. توسيع ساحة السجن ، وتخصيص قسم الإدارة ، وتوفير المعدات الأمنية للحراس ، أو حتى تحسين تهوية الزنازين. كل خيار سيكون له تأثير على سجنك. استثمر أموالك الخاملة بذكاء.

لدى السجناء مؤشرات على الصفات الشخصية التي يجب أن تديرها لتجنب أعمال الشغب وخطط الهروب. ترقية زنازينهم أو إضافة أسرّة أفضل وزيادة راحتهم ؛ شراء بعض أرفف الكتب ، أو بناء ملعب لكرة السلة ، أو تركيب بعض أكشاك الهاتف للترفيه عنهم ؛ تنفق أرباحك في الحصول على مطبخ أفضل ووجبات أفضل حتى يكون لديك نزلاء يتمتعون بتغذية جيدة ؛ حافظ على نظافة المرافق واحصل على حمامات جديدة للحفاظ على النظافة الجيدة.

سيحتاج سجنك إلى فريق عمل فعال. ادرس الموقف وقم بتعيين أو فصل العمال وفقًا لسير العمل واستراتيجية النمو الخاصة بك. توظيف موظفي المطبخ والأطباء والبنائين والحراس أو الحراس ، وكذلك عمال المكاتب. سيغطي كل قسم الاحتياجات الأساسية في عملك ، ويجب عليك إدارة فريقك بحكمة لجعل سجنك مربحًا.

صورلعبه







مميزات لعبه

يحتاج النزلاء والموظفون إلى مدير عظيم يتمتع برؤية جيدة للتطور. قم بتحسين وترقية أقسام الموظفين للحصول على ظروف عمل أفضل: غرفة الصيانة أو المكاتب أو المطبخ أو المستوصف أو غرفة الغسيل أو الحي الأمني. لا تنسَ السجناء: قم بترقية الحمامات الخاصة بهم ، وفناء السجن ، وافتح أقسامًا جديدة ، وأضف وحدات الخلايا ، وحسِّن غرفة الزيارة والمقصف. تولي مسؤولية إمدادات المياه والكهرباء واجعل سجنك أكثر راحة.

حافظ على سمعة طيبة من خلال السيطرة على أعمال الشغب والقتال. قم بإدارة سجنك بحكمة لإبقاء المحكوم عليهم سعداء وتوفير معدات حماية جيدة لحراسك. احذر من الأسرى الخطرين الذين قد يحاولون الهروب واستخدام زنزانة العزل إذا لزم الأمر.

كسب المال وجني الأرباح الخاملة بفضل إصلاح السجناء. ستفتخر الحكومة والمجتمع بك! اجعل سمعتك تنمو بفضل استراتيجية عملك واحصل على عروض لإدارة سجون أكبر.

إذا كنت تحب ألعاب الإدارة والخاملة ، فستستمتع بـ Prison Empire Tycoon! لعبة عرضية سهلة اللعب حيث يجب اتخاذ قرارات إستراتيجية لتنمية أعمال السجن وتحقيق نتائج مربحة. حسّن إمبراطوريتك بدءًا من سجن صغير ومتواضع وافتح التقدم المرئي في مقر عملك. حوّل عملك الصغير إلى أفضل سجن مشدد الحراسة في العالم وأصبح أفضل 

رابط تحميل لعبه

google-playkhamsatmostaqltradent