recent
أخبار ساخنة

Soccer Star 2018 Top Leagues أفضل ألعاب كرة القدم مهكرة

الصفحة الرئيسية


-->

انها المباراة الأخيرة من الدوري وكنت في رسمها. حان دورك لاختيار مصير فريق كرة القدم الخاص بك. تناسب الأحذية الخاصة بك، تشغيل الكرة، وجعل ركلة قوية و ... الهدف! سوف تنتصر كاعب لكرة القدم وتصبح بطل النتيجة الحقيقية للنادي الخاص بك؟ سوف تكون أسطورة كرة القدم من هذا الموسم؟






مميزات العبه


ليغز والأقسام
لعب في أهم مسابقات كرة القدم في العالم: الدوري الأوروبي، كأس، دوري، دوري ابطال اوروبا ... وقيادة فريقك إلى أعلى كرة القدم في جميع أنحاء العالم.
تغيير النادي الخاص بك في كل موسم ويشعر العواطف من اللعب في البطولات الأخرى.
حاول صلابة الدوري الإنجليزي الممتاز، أو الحصول على المتعة مع أسلوب الاسباني الاسباني، أو يشعر استراتيجية الدوري الإيطالي A ... هل يمكنك الفوز في الجوائز من جميع البطولات؟




العقود والرعاة

التفاوض على عقد مع النادي ومحاولة الحصول على أفضل صفقة. انها الخطوة الأولى للوصول إلى عقد المجرة وكسب الكثير من المال، مثل المعبود كرة القدم الحقيقي!
تألق مثل نجم وأفضل الرعاة سوف نقدم لكم العصارة العقود، وسوف طباعة العلامات التجارية في الأحذية لكرة القدم الخاصة بك ومجموعات كرة القدم الخاصة بك.
الحصول على أفضل مجموعات لكرة القدم، ورعاية أليمنتاتيون الخاص بك، في محاولة زوج ملحمة من الأحذية ... سوف قوة كرة القدم الحقيقية تتدفق من خلال ساقيك.

النوادي والمواسم

بدء مهنة كرة القدم الخاصة بك في نادي متواضع ورفع ما يصل المباراة حسب المباراة للوصول إلى أندية كرة القدم الأكثر شهرة في العالم.
وقد بدأت مهنة كرة القدم للتو في موسم 2017/2018، لذلك يسجل طن من الأهداف والقفز إلى نادي الدرجة الأولى في موسم 2017/2019.
الوصول إلى الشهرة العالمية من خلال جميع الفصول: 2016، 2017 ... وتعد نفسك لبطولة كأس العالم روسيا 2018!
كم مواسم تحتاج إلى الفوز الدوري الأول الخاص بك؟ و دوري أبطال أوروبا؟



الحجم : 89.0 MB

google-playkhamsatmostaqltradent