recent
أخبار ساخنة

تنزيل وتحميل لعبة Fifa 2019 آخر إصدار للأندرويد مهكرة وكاملة

نتيجة بحث الصور عن صور فيفا 2019



تحميل لعبة Fifa 2019 آخر إصدار للأندرويد واستمتع بأفضل لعبة كرة قدم تمتاز بجرافيك مذهل  للعبة FIFA 19 .



فيفا 2019 من تطوير الشركة العملاقة Electronic Arts التي لازالت تفاجئنا كل موسم بتطويرها للعبة بشكل جذري وللتذكير FIFA 2019 أقوى منافس للعبة PES 2019 للأندرويد



بعض مميزات Fifa 19 للأندرويد


لن تجد لعبة تضاهي فيفا 2019 من ناحية الرسومات ، حيث ركزت الشركة في هذا الإصدار عدة جبهات من ضمنها تحسين جرافيك الملعب والأوجه والأصوات ، حملها الآن واستمتع  بجميع البطولات والدوريات عبر بناء فريقك ، كما يمكنك لعب المباريات قم بلمس الأزرار التي تمكنك من القذف والمراوغات والتمرير … بأسهل طريقة .







تعد ألعاب كرة قدم من أبرز الألعاب التي تلقى اهتماما كبيرا من طرف المستخدمين ، و خلال كل موسم تفاجئنا الشركة بتطويرها لنسخة حديث من فيفا يمكنك تنزيلها من موقع أندرو بلاي بالنقر على زر التحميل والإستمتاع بها في وقت فراغك 


مميزات لعبة فيفا 2019 آخر إصدار للأندرويد



الإنتقالات 



لاتفوت أي إنتقال هام لفريقك تابع الميركاتو بحرص ، ويسمح لك السوق ببيع وشراء اللاعبين وذلك لتقوية الفريق ليصبح قادرا على منافسة أقوى الفرق قم بتقديم العروض لأقوى الفرق واستغل السوق .







الرسومات





رسومات مذهلة ستتيح لك تجربة فريدة من نوعها ، هناك عدة تحسينات في الجرافيك من ضمنها : أوجه حقيقية ، تحسين الملعب ، أصوات واقعية وغيرها من التحسينات على مستوى الرسومات .







بناء التشكيلة 



لن يكون الأمر بالسهل بناء فريق في فيفا 2019 حيث ستقوم باستبدال اللاعبين من ناديك مقابل مكافآت وذلك من أجل تقوية الفريق .







إدارة التشكيلة





قم بتجهيز التشكيلة للمبارة القادمة ، قم أيضا بإدارة الخطط وتغيير الاعبين وغيرها من التفاصيل في اللعبة .

google-playkhamsatmostaqltradent