recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Trash Tycoon: idle clickerمهكره

تحميل لعبةTrash Tycoon: idle clicker v0.7.4 (Mod Apk Money)

معلومات عن لعبهTrash Tycoon

هل تحلم بأن تكون ثريًا ومشهورًا في جميع أنحاء العالم؟ هل تريد جني مليارات الدولارات وبناء إمبراطوريتك كقطب حقيقي؟ إذن ستحب بالتأكيد لعبة Trash Tycoon! ستصبح منقذًا لكوكبنا ، بالإضافة إلى حقيقة أنك ستجني الكثير من المال عن طريق بيع القمامة. وسيؤدي نجاحك إلى جعل الآخرين يفكرون في المشكلات البيئية من حولهم - حفظ البيئة وحماية الطبيعة والغابات والحقول.

في أداة النقر الخاملة Trash Tycoon ، ستقوم ببناء كائنات لإعادة معالجة جميع أنواع القمامة. قم بتطوير المصانع والضاغطات والحاويات الخاملة الخاصة بك ، وقم ببناء معدات لضغط القمامة في مكعبات القمامة للبيع مرة أخرى. الغريب أن العديد من الأشخاص يشاركون في عملية البحث عن الزبال هذه ويريدون استخدام القمامة بعد إعادة التدوير. سوف يشكرك نشطاء البيئة بالتأكيد.

ستتاح لك الفرصة لتنظيف أقذر الأماكن على كوكبنا: مدينة فاراناسي ، البحر الأبيض المتوسط ​​، بركان فيزوف ، جراند كانيون ، ساحل سامسون ، صحراء الربع الخالي ، نهر ميندنهال الجليدي ، الأمازون الغابة والسافانا في أفريقيا وغابات روسيا. يعد مسح كل هذه الأماكن من القمامة عملاً مزعجًا ، ولكن يمكنك كسب النقود من خلاله وتصبح تاجر قمامة حقيقي.

صورلعبه






مميزات لعبه

• لا تتطلب لعبة Trash Tycoon اتصالاً دائمًا بالإنترنت ؛
• يمكنك لعب أداة النقر بيد واحدة ، لذلك لن يكون من الصعب اللعب في مترو الأنفاق أو في الحافلة أو حتى في المرحاض ؛

• سيتم جمع بعض المهملات في وضع عدم الاتصال ، وفي الوقت نفسه ، لا تلعب اللعبة ؛
• لا تحتوي لعبة محاكاة Trash Tycoon على إعلانات مزعجة (يجب أن يفتقر برنامج ecoclicker إلى الإعلانات البغيضة ، ألا تعتقد ذلك؟) ؛

• لهذه الجودة من الرسومات ، تزن اللعبة القليل جدًا ، لذا يمكنك تنزيلها حتى بدون Wi-Fi!

رابط تحميل لعبه

google-playkhamsatmostaqltradent