recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة سايبر هانتر “Cyber Hunter” ، لعبة أخرى من ألعاب الباتل رويال للبقاء على قيد الحياة

تحميل لعبة سايبر هانتر Cyber Hunter

 لعبة أخرى من ألعاب الباتل رويال للبقاء على قيد الحياة


 
                                                               

تحميل لعبة سايبر هانتر “Cyber Hunter” هي لعبة أخرى ألعاب الباتل رويال للبقاء على قيد الحياة في المعركة الملكية  وهي شبية تماما للعبة fortnite و pubg

r هي لعبة رمل تنافسية من الجيل التالي. إنها مليئة بمجموعة من العناصر المختلفة ، بما في ذلك البقاء على قيد الحياة ، وإطلاق النار ، والاستكشاف ، والمهارات ، وأكثر من ذلك بكثير ، بما في ذلك الباركور!

باختصار ، إنها تجربة ألعاب جديدة. تحكي اللعبة قصة مستقبلنا ، بعد أن أصبحت تقنية التواصل بين الدماغ والحاسوب متطورة للغاية ، وشهدت الحضارة الإنسانية قفزة تطورية أخرى ، بدأت خلالها الأحداث الكبرى تتكشف. تواجه العدالة ضد الشر. يقف القديم ضد الجديد. وقوى المحافظة تشتبك مع التطرف.

في هذا العالم الافتراضي ، اكتسب جميع أبطالنا وبطلاتنا "قوة عظمى" من خلال مساعدة الروبوتات الكمومية - القدرة على تحويل طاقة المكعب الكمومي إلى أي جهاز دعم تكتيكي يحتاجون إليه. من التمويه البصري إلى الحواجز الكمومية ، من كاشف ينبهك من الاقتراب من الأعداء ، إلى أداة طبية تشفي زملائه ؛ يمكن بناء أي شيء وكل شيء بواسطتك وهذا ليس كل شيء. يمكنك اختيار المهارات التي تعتقد أنها ستساعد استراتيجيتك في أي معركة.

صور من اللعبة




لقد أنشأنا حتى مفهوم القتال العمودي. من خلال ميزات الباركور بما في ذلك التسلق والتزلج على الجليد والتزلج ، يمكن للاعبين تجربة معارك رأسية على مجموعة متنوعة من التضاريس ، بما في ذلك الجبال والمستنقعات والصحاري. في هذه اللعبة ، ليست الساحة التي تستضيف معاركك مجرد خريطة مسطحة ضخمة ، بل عالم يمكنك من خلاله الطيران في السماء والتحرك تحت الأرض. لقد أنشأنا أيضًا عددًا من نقاط الاستكشاف المنتشرة في جميع أنحاء العالم. هنا ، يمكنك استكشاف المعابد في الصحراء مع فرصة للعثور على النوى الإلكترونية لفتح المهارات والأسلحة الجديدة. وسط تلال الروبوتات المدمرة ، يمكنك أيضًا العثور على قفازات تزيد من سرعة التسلق.

نأمل أن يوفر لك Cyber ​​Hunter طريقة جديدة للاستمتاع بالألعاب وأن تحب المشاركة في مسابقات الصندوق الرملي التي يقدمها. ومع ذلك ، لا يزال هناك مجال للتحسين ، إذا واجهت ارتفاعًا في درجة الحرارة أو تباطؤًا أو إعادة تشغيل من حين لآخر أو تحديثات لجهازك أثناء اللعبة ، نود الاعتذار مقدمًا وطلب تفهمك.

يمكننا طمأنتك بأن هذا الإصدار لا يمثل الجودة النهائية للعبة ، ولكن فقط بداية شيء أكثر متعة. ستكون اقتراحاتك وآرائك القيمة هي القوة الدافعة للتحسين المستمر لـ Cyber ​​Hunter ، وسيكون حماسك وشغفك الدافع وراء جهودنا المستمرة.

أخيرًا ، نود أن نعرب عن امتناننا لكم لتنزيل لعبتنا ودعمها. شكرا لكم!

تحتوي Cyber Hunter على بعض العناصر المثيرة داخل اللعبة. يمكن للاعبين في هذه اللعبة القيام بالأعمال المثيرة المستوحاة من الباركور  كما يمكن استخدام مهارات مثل التمويه وصنع الحواجز.

لعبة Cyber Hunter مجانية للتنزيل في جميع متاجر التطبيقات الرئيسية ويبلغ حجمها حوالي 2 غيغابايت. 

تحميل Cyber ​​Hunter على الهاتف :

تحميل ملف apk لاجهزة الاندرويد:  هنا


google-playkhamsatmostaqltradent