recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Left to Survive:مطلق النار زومبي‏ مهكرة للاندرويد

لعبة Left to Survive:مطلق النار زومبي‏ مهكرة للاندرويد


جمع Left To Survive بين لعبة حركة مطلق النار وعالم ما بعد المروع حيث استعبدت الزومبي الأرض واستولوا على سيطرتهم.
لم تعد الحياة كما كانت في السابق: البشر يركضون بحياتهم ، والأرض تنتمي إلى الموتى الأحياء من الآن فصاعدًا. انضم إلى البطولات ، وجمع ترسانة واحصل على معدات قيمة ، وقم ببناء قاعدة - منزل جديد للعديد من الناجين ، وابدأ الحملات لمقابلة أبطال هذا الواقع بعد
نهاية العالم ، وتحدي اللاعبين الآخرين في مباريات PvP وغارات طائرات الهليكوبتر ، وأظهر مهاراتك في الرماية .

احم الإنسانية من جحافل الزومبي
العالم يعج بالاموات. لا مكان للهروب أو للاختباء. كن بطلًا في هذا الواقع بعد نهاية العالم وأطلق النار على جميع الزومبي. ابدأ الحملة واتبع القصة وتخلص من الأرض من جحافل أوندد! ساعد البشرية على النهوض مثل طائر العنقاء من الرماد.

صور من اللعبة 




مجموعة متنوعة من ARMOR في خدمتكم!
في مهمتك لإنقاذ العالم من الزومبي ، ستكون هناك مجموعة كبيرة من الأسلحة والمعدات في خدمتكم. قم بالاختيار واختر الخيار المناسب من الأسلحة الهجومية وبنادق القناصة إلى المدافع الرشاشة والبنادق التي ستساعدك على إطلاق النار على جميع الزومبي في أي وقت من الأوقات. جهز بطلك بالعتاد لتعزيز مهاراته وسلطاته. قم بترقية الأسلحة والمعدات وتطويرها وجعل الأبطال أكثر قوة.

توحيدهم جميعا!
تعرف على جميع أبطال عالم ما بعد نهاية العالم. في الماضي ، كانوا مختلفين تمامًا ، مجرد بشر عاديين. الآن ، من واجبهم حماية العالم من الزومبي. كل منهم لديه مهارات وقدرات فريدة من نوعها. قم بترقيتهم وتطويرهم لرفع مستوى مهاراتهم. أخيرًا وليس آخرًا ، اجمع جميع الناجين لمنحهم أملًا جديدًا ووطنًا جديدًا. يمكن لهؤلاء المتخصصين تحسين قاعدتك وجعل الحياة أسهل.

تم فحص المحركات ، وهي جاهزة لقواعد RAID
لقد مرت أوقات عصيبة ولن يبقى منها سوى الأقوى. داهم قواعد أخرى بطائرة هليكوبتر وجمع الموارد. كن مستعدًا للترحيب "الدافئ" ، يمكنك الدخول في مناوشة خطيرة: قواعد خصومك محمية بالأبراج والقوات المحلية. لن يكون من السهل إخراج الموارد من تحت أنوفهم. جهز الطائرة الهليكوبتر بسلاح قوي وقم بترقيتها لتكون غارة ناجحة.

تحدي لاعبين آخرين في مباريات PvP
اختبر مهاراتك في مباريات لاعب ضد لاعب وأصبح أفضل مطلق النار بين اللاعبين. إنها فرصة مثالية لتحدي اللاعبين الآخرين ، واكتساب المزيد من تجربة الرماية ، لمعرفة من هو أفضل مطلق النار بينك ، والتدريب قبل مواجهة الزومبي أيضًا. العب في مباريات 2x2 أو بمفردك. تعاون مع زملائك في القبيلة وتحدي اللاعبين الآخرين معًا.

بناء قاعدتك!
من أجل البقاء وجعل المستقبل مشرقًا ، قم ببناء منزل جديد لك ولناجين آخرين - قاعدتك. حولها إلى مكان حيث يمكن للجميع العثور على مأوى ويشعرون بالأمان: إنتاج الطعام والموارد ، وتسليح أبطالك بقدرات فريدة ، وتعديل الأسلحة ، وما إلى ذلك. تحصينها لحمايتها من الغارات والنهب.


روابط تحميل اللعبة 

google-playkhamsatmostaqltradent