recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الاندرويد 3DTuning‏ مهكرة

 لعبة الاندرويد 3DTuning‏ مهكرة 


افضل لعبة لتخصيص السيارات حسب رغبتك مع الالاف من التصاميم للسيارات  3D Tuning هى حلم أي محب لتنميق العربات ويتيح لك إنشاء مئات الآلاف من السيارات المخصصة. ومع ذلك، فإن جودة الصورة لبعض السيارات يمكن أن تكون أفضل. 
 لعبة 3DTuning هدفك هو تعديل وتحسين السيارة التي تختارها بأفضل طريقة ممكنة. نظرا للقيود العامة في 3dtuning, أقوم بإلغاء تأمين MOD APK لجميع السيارات ذات المال الحقيقي وحزم التخصيص حتى تتمكن من الاستمتاع باللعبة على أكمل وجه وتعديل السيارات حسب رغبتك. المركبات المرخصة من جميع العلامات التجارية الحقيقية ، ومئات المواد ، ونظام التعديل المفصل والمزيد في انتظارك. جعلت 3DTuning التحسينات وإصلاح الأخطاء للشاحنات. الرسومات ثنائية الأبعاد ثلاثية الأبعاد وجودة الصوت جيدة. يمكن توفير عناصر التحكم بإصبعين.

صور من اللعبة 




أكثر من 1000 سيارة في جودة الصورة وواقعيتها!

1. اختيار ضخمة من السيارات والتصميم وضبط الخيارات الخارجية.
2. العلامة التجارية موديلات جديدة، وكذلك أكثر السيارات شعبية في القرن 20th وال21.
3. جمع فريد من العجلات الأمامية والخلفية مصدات، مشاوي، والمصابيح الأمامية ومصابيح الذيل، والمفسدين، والمصدات، المرايا، فضلا عن مجموعة متنوعة من مآخذ الهواء وأكثر من ذلك بكثير.
وتشمل الميزات المتوفرة 4. تغيير اللون الخارجي، ومستوى تعليق التخصيص، لوحات السيارات وغيرها الكثير.
تم دمج 5. التطبيق مع 3DTuning.com، لذلك لديك مرآب للسيارات فريدة من نوعها هو دائما تحت تصرفكم، في حين أن موقع تحديثات مستمرة ومتكررة يتسن على الفور الحصول على أجهزة الجوال.

إنشاء ومشاركة المرآب الخاص بك من سيارات فريدة من نوعها مع المشاريع ضبط الفردية!


نوع التهكير 

شراء جميع المحتويات المدفوعة.


روابط تحميل اللعبة 




google-playkhamsatmostaqltradent