U3F1ZWV6ZTEwMzIwMjgzOTAzX0FjdGl2YXRpb24xMTY5MTQ1ODA1MTI=
recent
اخر الالعاب

تحميل وتنزيل لعبة الاندوريد WarZ: Law of Survival باخر اصدار مهكرة وكاملة

WarZ: Law of Survival v2.1.3 MOD


تحميل وتنزيل لعبة الاندوريد WarZ: Law of Survival باخر اصدار مهكرة وكاملة 

WarZ: Law of Survival هي لعبة MMORPG وفق منظور فوقي والتي تلعب فيها دور واحد من الناجين بعد أن اجتاحت مخلوقات الزومبي العالم. في البداية، سيكون هدفك هو البقاء في تلك البيئة القاسية. ولكن ومع مواصلتك التحرك عبر هذا العالم حيث لا يستطيع الصمود إلا الأقوياء، فإنك ستشرع في التفكير في مشاريع جديدة وأكثر طموحا. 


وعلى الرغم من كون WarZ: Law of Survival لعبة مباشرة عبر الأنترنت وكونها تتيح لك إمكانية التفاعل مع لاعبين آخرين وحتى محاربتهم، إلا أنك ستحس أثناء لعبها كما لو كنت لوحدك في هذا العالم الموبوء. ستكون لوحدك دائما، رغم أنك قد تلمح بين الفينة والأخرى أحد الحيوانات التي يمكنك اصطيادها أو بعض الزومبي الذين يمكنك إرداؤهم. وكلما قمت بقتل شيء ما كلما حصلت على عنصر منه. 

ومن بين أهم أجزاء لعبة WarZ: Law of Survival هناك العثور على الموارد وإنجاز أشياء من مختلف الأنواع. في الطبيعة، سيكون بإمكانك العثور على الخشب، الأحجار، المعادن، اللحم، الخضروات، إلخ. وباستخدام هذه العناصر، سيكون بإمكانك تشييد منزل، جدول زمني، أو حتى حديقة. سيكون بإمكانك العثور على براغي، مواد بلاستيكية، حلقات، وغيرها. وسيكون بإمكانك بطبيعة الحال صناعة أسلحة، متفجرات وحتى آليات. لا بل وسيمكنك القيادة بين مختلف المناطق!

سيكون بإمكانك بناء منزل حيث تبدأ اللعبة واستخدامه كقاعدة. إن حصل ومت هنا، فإنك ستعود إلى الحياة. WarZ: Law of Survival هي لعبة هائلة ومليئة بالأسرار. وسوف لن يكون بإمكانك زيارة مناطق اللاعبين الآخرين وحسب، بل سيكون بإمكانك كذلك زيارة القواعد العسكرية، مواقع تحطم الطائرات، الغابات، وغيرها من الأماكن التي ستجد فيها مفاجآت من مختلف الأنواع. 

WarZ: Law of Survival هي لعبة MMORPG مستوحاة من لعبة رائعة اسمها Last Day on Earth. تتوفر هذه اللعبة على المئات من المواقع والأشياء، أسلوب صناعة ممتع وشامل، ورسوميات مذهلة. إنها فعلا لعبة ممتازة. 






WarZ: قانون البقاء على قيد الحياة هو نوع جديد من معركة اللعبة الملكية royale. يجب عليك ألا تحمي من هجمات التسلل البشرية فحسب ، بل يجب أن تكون حذراً بشأن هجمات الزومبي. يجب عليك جمع الإمدادات وبناء معسكرك الخاص. لا يوجد سوى هدف واحد: البقاء على قيد الحياة! 

نصيحة للناجين: 

【تجربة البقاء على قيد الحياة في مشاهد متعددة】
قتل الكسالى ، ومحاربة الفيروسات ، ونهب النهب ، والحصول على airdrops كلها ممتعة. المستشفيات المليئة بالفيروسات والمدارس التي تم التخلي عنها والغابات التي تحيط بها الضباب ... هناك العديد من السيناريوهات ، وحالة الحرب تتغير في أي وقت! 

【تسليح نفسك وبناء المنزل】
تجميع المواد اللازمة لصنع الأسلحة وترقيتها باستمرار ، واختيار الدعوى الدفاعية المناسبة استنادًا إلى المشهد ، وبناء مكان لنفسك في البرية وحمايته من الضرر 

【الانضمام إلى النقابات للحصول على المساعدة】
عبر الإنترنت مع اللاعبين في جميع أنحاء العالم. بعد إصلاح برج الإشارة لفتح النقابة ، اتصل بالناجين الآخرين لطلب المساعدة الخارجية! 

【مشاهد حقيقية وجودة HD】
المشهد قريب من الحياة الحقيقية ، يمكن تدوير المشهد في أربعة مواسم ، جودة الصورة عالية الوضوح ، والأسلوب هو رائع!

مرحبًا بك في عالم يوم القيامة الحقيقي. تحتاج إلى الحصول على الكثير من الموارد. تقاوم الكسالى القوية وحذر من الغارات! ربما ستشعر باليأس والشعور بالوحدة في هذه العملية ، لكن سبب احتلال العالم من قبل الزومبي يتطلب منك معرفة السر. يرجى الكفاح من أجل البقاء حتى النهاية! 



تحميل اصدار v2.1.3 

تحميل APK اضغط هنا 

يجب ايضا تحميل ملف OBB

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة