recent
أخبار ساخنة

تحميل وتنزيل لعبة Crush the Castle: Siege Master‏ باخر اصدار مهكرة للاندوريد

Crush the Castle: Siege Master v1.1.61 Update


لعبة اللغز المقوسة الفيزيائية التي بدأت كل شيء تعود مع تدمير أكثر trebuchet تحطيم.

احتضان القوة الشافية من المذبحة الهيكلية و trebuchet حقا ، كبيرة حقا مع سحق القلعة: حصار ماستر. سيختلف الهدف في كل مرحلة ، ولكن الهدف في جوهره هو إلقاء الصخور في مجموعة متنوعة من الأبراج المتقنة لتحطيمها إلى قطع صغيرة. الدمار لم يكن أبدا ممتعة جدا!

قام الملك ببيع كل الجيش الملكي لتغذية إدمانه على صندوق النهب ، ويجب عليك استخدام الأداة الوحيدة المتبقية - المقسم المستحق - لصد الغزاة الذين يحاولون الاستيلاء على المملكة. من الحقول الخضراء المتدحرجة إلى الصحاري العميقة وما وراءها ، تصطدم بأبراج العدو وتطرد سكان الخيانة.

قم بتنزيل اللعبة الكاملة المجانية الآن!

سوف KingdomS FILL على الخاص بك FINGERTIPS
تدمير أبراج العدو واستصلاح مملكتك. اضغط مرة واحدة على البديل الخاص بك trebuchet ، انقر مرة أخرى لتصويب ذخيرتها.

أسس الهياكل لسحق
تمتلئ الممالك النابضة بالحياة بمجموعة متنوعة من الأبراج الجديدة الممتعة للتدمير. استخدم قوة الفيزياء لإطلاق الصخور الضخمة في قلب دفاع عدوك وإحضارها إلى الأرض.





مئات الأعداء إلى السد
إن تحطيم أبراج العدو أمر ممتع ، لكن محو الأشرار داخلها أمر مرضٍ. إذا كان هدفك صحيحًا ، فسوف تصطدم بمُعقل العدو وترسله مع جميع من في الداخل.

انفصال للمشروع الخاص
الصخور الحصول على مملة؟ تسمح لك المقذوفات الجديدة بملء هذه القلعة بخطافات ضخمة أو تشعلها بالنيران القوية.

مجاني للتحميل
سحق القلعة: Siege ماستر مجاني تماما للعب! بينما يمكنك التنزيل والتشغيل مجانًا ، هناك عمليات شراء اختيارية داخل التطبيق متاحة لتحسين تجربتك.

هل ورد ذكر كلمة TREBUCHET؟
المنجنيق يحصل على كل المجد ، ولكن يمكن أن يستخدموا ثقل الموازنة لإطلاق قذيفة قطرها 90 كيلوغراما أكثر من 300 متر؟ لا ، لا يمكنهم ذلك. المقلاع هو أعظم محرك للقرون الوسطى في العصور الوسطى ، هو أضمن طريقة لطرد أعدائك - والآن أصبح من حقك الاستمتاع في أي مكان وفي أي وقت ، في راحة يدك.

google-playkhamsatmostaqltradent