recent
أخبار ساخنة

تحميل وتنزيل لعبة Oil Tanker Transporter SIM مهكرة اخر اصدار كاملة

Oil Tanker Transporter SIM 2018 v2.1 MOD


الحصول على شاحنة نفط وتسليم النفط الثمين في جميع أنحاء المدينة!

احصل على استعداد لتجربة شاحنة القيادة واقعية!
اختبار الخاص بك شاحنة المهارات محاكاة قيادة السيارات في outbacks وتصبح أفضل سائق شاحنة!
ناقلات النفط سوف الناقل SIM 2018 تجعلك تشعر وكأنها سائق شاحنة الحقيقي، وتحميل كل النفط في شاحنة النفط ونقله في جميع أنحاء المدينة الكبيرة. تكون قادرة على العمل في شاحنات النقل الكبيرة وتسليم في غضون المهلة المحددة!

تلعب وسائط مختلفة للحصول على تجربة واقعية!
في ناقلات النفط النقل SIM 2018 سوف تكون القيادة في مختلف المناظر الطبيعية لمهارة المهارات محاكاة شاحنة الخاص بك. فتح مختلف الكبير 18 منصات عجلات وتحسين لهم الميول الخاصة بك! مما لا شك فيه أن لا تعطل ناقلة نفط باهظة الثمن، وتخيل ما يمكن أن يحدث بعد ذلك!


ناقلات النفط الناقل SIM 2018 الميزات الرئيسية:
✔ رسومات مذهلة شاحنة
✔ مختلف المركبات ناقلة نفط أونلوكبل
✔ المهام الصعبة لتحقيق
✔ الداخلية شاحنة واقعية
✔ لا ننسى أن معدل وإعطاء مبارياتنا ناقلة نفط بعض ردود الفعل







وصف

استمتع الكبرى شاقة النفط ناقلة البضائع نقل محاكاة الحرة على المسار التل هي لعبة المغامرة. واجب الرئيسي من هذه اللعبة هو لنقل النفط المكرر، وارتفاع البنزين قابلة للاشتعال بسلام الى محطة الغاز التل. نقل شاحنة وقود إلى قاعدة للجيش وتجنب المركبات حركة المرور الكثيفة على الطرق الجبلية. قيادة مقطورة شاحنة ثقيلة الطرق الوعرة اليورو وتلبية احتياجات مدينة USA. لديك البضائع والنفط إمدادات إلى محطة شاقة لا نقل البضائع الأخرى مثل جيب، سيارات الدفع الرباعي، Xcars، الوحش سيارات الجيب العسكرية 4WD الخ

الحصول على تجربة مدهشة من شاقة قيادة شاحنة وقود ومواجهة الجبل مستحيلة الحياة حركة في عام 2018. وبالنسبة لأولئك الذين يحبون اللعب النقل الجبل خطر الألعاب الثقيلة مع البضائع الثقيلة واجب شاحنة القيادة، وهنا هو التحدي الكمال بالنسبة لهم. محطة النفط والنقل وقود يأتي مع متعة في نهاية المطاف وقوف السيارات ال 4x4 ناقلة نفط ومحاكاة الحرة 2108. القيادة لتشعر البيئة الحقيقية للuphil يقايض النفط ومقطورة الثقيلة على المسارات الوعرة وحركة المرور في المدينة، وتلعب الآن وتمتع ناقلات النفط الكبرى وقود لعبة محاكاة العرض. تبقى مجرد أداء واجب مغامرة سائق شاحنة اليورو من خلال تزويد النفط بشكل مستمر لمحطات البنزين خطر التل ومحطات مدينة في الولايات المتحدة.

كونه سائق جيد من ناقلة نفط شاقة بك كائن الوظيفة الرئيسي هو لدفع ناقلة نفط في البيئة الجبلية مستحيلة وقود تصل ناقلة هينو بك من مصفاة النفط في الولايات المتحدة وتقديم هذا الوقود لمحطات هيل مختلفة تقع في المناطق الجبلية والتلال بأمان وفي الوقت المحدد. القيادة ناقلة البضائع النفط في هذه المناطق صعبة جدا والحياة المهمة المخاطرة كما النفط أو البنزين السوبر يحتاج شرارة واحدة فقط لتفجير الشاحنة البضاعة كلها. لا على هذه شاحنة بضائع الخشب الثقيل مثل الطرق الوعرة XCAR سباق توخي الحذر مع شاحنة النفط بسبب وجود أكثر من حادث شاحنة فرص على الطريق.

تتمتع القيادة واقعية، وقوف السيارات ونقل البضائع مثل الحيوانات والخشب والنفط، وكلها في محاكاة واحدة. القيادة بأمان على الممرات الجبلية العالية. والهدف الرئيسي من هذه اللعبة الناقل الوقود صعبة هو لنقل البنزين والغاز، على محطة الجبل. إذا كنت تريد أن تكون بعيدة عن الطرق ومورد للنفط مدينة الملك فقط تحميل اللعبة ووضع يديك على ناقلة توجيه نقل النفط.


google-playkhamsatmostaqltradent