recent
أخبار ساخنة

تنزيل وتحميل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE باخر تحديث النسخة الدولية ماب الثلج وباللغة العربية للاندوريد والايفون برابط مباشر وبدون فك ضغط وملف OOB

PUBG MOBILE Exhilarating v1.0.0

تنزيل وتحميل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE  باخر تحديث النسخة الدولية ماب الثلج وباللغة العربية للاندوريد والايفون برابط مباشر وبدون فك ضغط وملف OOB

تنزيل وتحميل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE  باخر تحديث النسخة الدولية ماب الثلج وباللغة العربية للاندوريد والايفون برابط مباشر وبدون فك ضغط وملف OOB


PUBG MOBILE هي الإصدار الدولي للعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS Exhilarating.
 إلا أنها هنا مرتبطة بحساب Google Play

في هذه اللعبة؛ ستشارك فيما يشبه لعبة Battle Royale حيث تواجه أكثر من مائة من اللاعبين الحقيقيين الذين لن يبقى منهم سوى لاعب واحد على قيد الحياة عند نهاية اللعبة. وإذا كنت ترغب في أن تكون أنت الفائز، فسيتوجب عليك التحرك عبر أنحاء الجزيرة وجمع أفضل المعدات والأسلحة التي تجدها هنا وهناك. ويحسن بك أن تقوم بذلك بشكل سريع، لأن حجم منطقة اللعب يتقلص كل بضع دقائق. 

وتضم هذه اللعبة أغلب العناصر المتوفرة على نسخة PUBG الخاصة بالحاسوب. وقد تم تكييف ضوابط التحكم بشكل مثالي مع الأجهزة ذات الشاشات اللمسية، كما هو الحال كذلك مع باقي الأشياء والعناصر التفاعلية في اللعبة. وسيمكنك الدخول إلى المباني، قيادة الآليات، تجهيز مناطقك، استعمال عدة الإسعافات الأولية، القفز فوق الجدران، إلخ.

PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS الآن على الأجهزة المحمولة - لعبة المعارك الملكية الأصلية متوفرة الآن على جهازك!

100 لاعب يهبطون بمظلة على جزيرة نائية مساحتها 8x8 كم حيث بإمكان الفائز الحصول على كل شيء في عرض مثير. يجب على اللاعبين تحديد مواقعهم واختيار أسلحتهم الخاصة والمركبات واللوازم، وهزيمة كل لاعب في ساحة معركة تكتيكية ممتعة بصريا حيث يُجبر اللاعبون على التواجد في منطقة لعب متقلصة. 

استعدّ للهبوط ونهب الغنائم وفعل كل ما يلزم للبقاء على قيد الحياة والفوز على الجميع!

صور اللعبة 





يوفر Unreal Engine 4 تجربة بصرية مذهلة تبرز التفاصيل الدقيقة وآثار اللعب الواقعية وخريطة ضخمة عالية الدقة للعبة المعارك الملكية. اشعر كما أنك في قلب المعركة باللعب بصوت عالي الدقة ومؤثرات صوتية بأبعاد ثلاثية غامرة وقناة صوتية 7.1 محيطة.
ترسانة فتاكة متزايدة باستمرار من الأسلحة النارية وأسلحة الاشتباك والمقذوفات التسيارية الواقعية والمسارات التي تمنحك خيار إطلاق النار أو التمكن من خصومك أو حرقهم. آه، وهل تحب المقلاة؟ لدينا المقلاة.
استول على مجموعة متنوعة من السيارات بما في ذلك السيارات والشاحنات والدراجات النارية والقوارب لمطاردة أعدائك ومسابقتهم إلى منطقة اللعب أو جعل الهروب أكثر سرعة.
ابق على قيد الحياة في المعركة مع أصدقائك. اُدع أصدقائك وكوّن فريقًا معهم، وقم بتنسيق خطة المعركة من خلال الدردشة الصوتية وإعداد كمين متقن. 
آليات قوية لمكافحة الغش وضمان بيئة ممتعة وعادلة لجميع لاعبي PUBG MOBILE.
* المواصفات الموصي بها للحصول على أقصى ما يمكن من PUBG MOBILE: Android 5.1.1 أو ما بعده وعلى الأقل 2 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.


google-playkhamsatmostaqltradent