recent
أخبار ساخنة

لعبة الاكشن BombSquad كاملة للاندرويد (اخر اصدار)

تفجير اصدقائك مع اللعبة BombSquad المتعددة اللاعبين حيث مهمتك هي تحدي خصومك والتغلب عليهم باستخدام القنابل والذكاء الخاص بك واحتراف اللعبة في معارك ملحمية .


BombSquad يدعم الشاشات التي تعمل باللمس، فضلا عن مجموعة متنوعة من وحدات التحكم حتى يتسنى لجميع أصدقائك يمكن الحصول على عمل. 
هناك ثلاث طرق للعبة لما مجموعه ثمانية لاعبين مختلفين: التعاونية، الفريق، أو حر للجميع. لدى كل هذه الثلاثة نفس الالعاب المصغرة ولكن بطرق مختلفة للفوز. 

لعبة BombSquad تقدم الكثير من المرح و لعب في جلسة متعددة. 
لك كل من القدرة على اللعب وحده، مع بعض المنابر والخرائط وقتا ممتعا مع أصدقائك. 
أكثر من 1 مليون تحميل ألعاب،الروبوت التلفزيون مربع و يحتوي أيضا الدعم. في اللعبة ، يمكنك استخدام جميع الميزات،يمكنك تنزيل أقفالAPK مفتوحة.
 استمتع بوق أصدقائك في الألعاب المصغرة التي تتراوح من التقاط العلم إلى الهوكي! يضم 8 لاعبين محليين / متصلين بالشبكة ، وانفجارات غير مبررة ، وفيزياء نباتات ragdoll المتقدمة ، والقراصنة ، والنينجا ، والبرابرة ، والطهاة المجانين ، والمزيد.

صور من اللعبة : 





في وضع الفريق، من ناحية أخرى، يتم تقسيم اللاعبين إلى فريقين والمواجهة في سلسلة من البطولات تم اختيارها من مجموعة من ست جولات من القتال، وثلاثة من التقاط العلم، أو اثنين من الألعاب الرياضية. يمكنك أيضا إنشاء المنافسة الخاصة بك مع أي الأحداث تريد، إذا رغبت في ذلك. 


تحتوي على اللعبة على رسومات ثلاثية الابعاد عالية الدقة مذهلة للاجهزة الاندرويد . 


تحميل لعبة المغامرات الرائعة BombSquad النسخة المعدلة للاجهزة الاندرويد باخر تحديث ! 


معلومات اللعبة : 

الشركة المنتجة : Eric Froemling 
نوع تطبيق : الاكشن 
الإصدار : v1.5.27
التوافق : 4.4 فما فوق 
حجم اللعبة : 57.93 ميجابايت 
السعر : اللعبة معدلة كاملة متوفر مجاناً ! 


روابط تحميل اللعبة 






google-playkhamsatmostaqltradent