recent
أخبار ساخنة

تحميل ماين كرافت للاندرويد اخر اصدار كامل

اذا نظرت إلى هذه اللعبة في البداية قد تتعجب لما تلاقه من اهتمام لدي الكثير من اللاعبين، حيث ان هذه اللعبة ظهرت منذ اكثر من 6 اعوام، وكل يوم يزيد عدد لاعبي هذه اللعبة، لذا يبحث الكثير يومياً عن تحميل ماين كرافت، واننا اليوم ومن خلال منصة جيمز بلاي، فتابع التالي .

Minecraft - Pocket Edition v1.16.200.55 Mod Apk

تحميل ماين كرافت 
نبذة عن تحميل ماين كرافت
ان لعبة ماين كرافت من الالعاب التي تعطي لك حرية التصرف، حيث لا يوجد اي قوانين تقيدك داخل اللعبة، فيمكن لك إنشاء الكثير من المواقع ففي اي مكان، باستخدام اي مكونات، فهي لعبة تشييد وانشاء، يمكنك اللعب في اصدقائك في تشييد كل ما تريد من مباني ومدن، وان نظام اللعبة ينقسم إلى قسمين :
القسم الاول :
هو اللعب الابداعي، حيث يتوفر لك ما تريد من الاسلحة، والمواد والحجارة، وكل شيء اساسي وكل شيء ثانوي ايضاً ، فأنت في هذا القسم او هذا المود انت حر تماماً، فتستطيع اكتشاف اللعبة اكثر واكثر، فكلما اكتشفت اللعبة اكثر فأنت تحب اللعبة اكثر واكثر.
القسم الثاني :
ان هذا القسم هو القسم الصعب، الذي تجد فيه المصادر قليلة او شبه محدودة، ولابد من ان تحمي نفسك من الوحوش، وتحتاج إلى الكثير من الادوات لكي تقوم بإنشاء ما تريد .

صور من اللعبة :





توسيع لعبتك:
Marketplace - اكتشف أحدث إبداعات المجتمع في السوق! احصل على خرائط فريدة وجلود وحزم نسيج من المبدعين المفضلين لديك.

أوامر القطع - قم بتعديل طريقة تشغيل اللعبة: يمكنك التخلي عن العناصر واستدعاء الغوغاء وتغيير وقت اليوم وأكثر من ذلك.

الوظائف الإضافية - خصص تجربتك أكثر مع الإضافات المجانية! إذا كنت أكثر ميلًا للتكنولوجيا ، فيمكنك تعديل السلوكيات المبنية على البيانات في اللعبة لإنشاء حزم موارد جديدة.

MULTIPLAYER
Realms - العب مع ما يصل إلى 10 أصدقاء عبر منصات متعددة ، في أي وقت وفي أي مكان على Realms ، خادمك الخاص الذي نستضيفه من أجلك. جرب نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا داخل التطبيق.

Multiplayer - العب مع ما يصل إلى 4 أصدقاء باستخدام حساب Xbox Live المجاني عبر الإنترنت.
الخوادم - انضم إلى خوادم متعددة اللاعبين مجانية واللعب مع الآلاف من الآخرين! اكتشف عوالم عملاقة يديرها المجتمع ، تنافس في ألعاب مصغرة فريدة واجتمع في ردهات مليئة بأصدقاء جدد!


مميزات تحميل ماين كرافت

ان هذه اللعبة لها مميزات كثيرة، ولعل ليس اهما قوة الجرافيك، ولكن ترتيب الجرافيك بها مهم، وسوف نستعرض لكم اهم ما يميز هذه اللعبة في النقاط التالية :
- التشييد المعماري الواسع، حيث ان اللعبة تتيح لجميع اللاعبين الحرية الواسعة في البناء والتشييد، حيث ان خريطة اللعب كبيرة نسبية لما تحتويه من مباني .
- ان الرسوم والجرافيك شيء مميز داخل اللعبة خصوصاً عند تعاقب الليل والنهار .
- اللعب من الاصدقاء، يعتبر هذه افضل ميزة في اللعبة، فيمكنك التعرف على اصدقاء جدد، كما يمكنك مساعدة اللاعبون الاخرين والاصدقاء .
- ان ادوات التحكم في اللعبة سهل جداً، فأنت لا تحتاج إلى احد لكي يعلمك .


لعبة ماين كرافت minecraft pocket edition مهكره عليك بناء مبانٍ مختلفة باستخدام ذكائك وموهبتك المعمارية ومع جميع أنواع الأدوات ومواد البناء .

والآن مع هذه المباني ، يمكنك بناء منطقة والخصوصية لنفسك ولكن لاحظ أن يمكن غزو هذه المنطقة في أي وقت ، لذا حافظ على قوتك قوية واستخدم موادك القوية لمهاجمة الأعداء ومهاجمتهم والمخلوقات الغريبة التي ستهاجمك في الليل. 

في لعبة ماين كرافت الاصلية مهكرة ، لديك كتل بأشكال وأحجام مختلفة ، وبترتيبها ، يمكنك إنشاء هياكل مختلفة ومناسبة مع رأيك الخاص. يتم توفير جميع المكونات اللازمة للبناء مع الخطوات التي تتخذها.

مميزات لعبة ماين كرافت للاندرويد Minecraft Pocket Edition الأصلية مهكرة APK

  • مهكره جاهزة 2020.
  • رسومات عالية الدقة.
  • ضربة واحدة للقتل بالأسلحة.
  • مرخصة.
  • أدوات غير قابلة للتدمير.
  • ضرر كبير لجميع الأسلحة (بما في ذلك حشود العدو).

ان هذه اللعبة متاحة للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد، ويمكنك تحميل اللعبة من خلال الرابط التالي .
google-playkhamsatmostaqltradent