recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Sword Art Online Alicization Rising Steel JP مهكرة اخر اصدار






هي أحدث ألعاب تقمص الأدوار لـ SAO. تأتي قصة قصة Alicization من سلسلة الأنمي Sword Art Online إلى الحياة عندما تدخل Underworld.

لعبة "Sword Art Online - Memory Recombination" عبارة عن آر بي جي أكشن يمكنها إعادة تجربة الرسوم المتحركة التلفزيونية ومحتوى القصة الأصلي لهذا العمل أثناء اللعب على الهاتف الذكي.
الهدف من هذا العمل هو استخدام إصبع للتعامل مع الشخصيات المليئة بالشخصيات ، مثل Kirito و Asuna و Lifa و Shino ، الذين ظهروا في الصورة الأصلية والمتحركة ، لإبداع مهارات رائعة وهزيمة الأعداء الأقوياء الذين ينتظرون الغارة. نقاط الاسلوب.
بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي هذا العمل على وضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت يسمح للاعبين بالتعاون مع شركائهم في المستوى وهزيمة العدو.

في الوضع المتعدد اللاعبين عبر الإنترنت ، يمكنك مشاركة مهام مثل الرد على وحوش الوحوش مع شركائك ، والاستمتاع بمشاهدة السفر بمفردك.

صور من اللعبة 




جمع مغامرة JRPG هذه ، التي تدور أحداثها في العالم الافتراضي لـ Sword Art Online ، بين الحركة الجديدة المذهلة التي تشبه الأنيمي ونظام Battle Battle الفريد. تكتسب الألعاب القائمة على الأدوار لمسة إستراتيجية أصلية ، حيث تستنزف روح العدو للدفاع ضد هجماتهم أو تجمع الروح لفريقك.

عبور السيوف مع فرسان النزاهة وحوش المعارك من المنطقة المظلمة! أطلق العنان لمهارات السيف والهجمات القوية لإنزال أقوى الأعداء في معارك الأنمي!

الميزات:

- تجربة قصة أنيمي اليابانية الأصلية وقصة الأصلي كل جديد فقط للعبة!
- العب مع جميع الشخصيات المفضلة لديك مثل Kirito ، Asuna ، Leafa ، وأكثر من سلسلة المانجا وأنيمي!
- انضم الحفلات مع الأصدقاء واللاعبين الآخرين لإنزال وحوش مدرب ضخمة في وضع متعددة اللاعبين!
- مجاني للعب ومتعة للجميع!

[إخلاء المسئولية]
(1) العملية غير مدعومة للنماذج وإصدارات نظام التشغيل غير تلك الموصى بها.
(2) حسب استخدامك ، قد تكون هناك حالات يكون فيها التشغيل غير مستقر حتى مع الطرز الموصى بها.
(3) فيما يتعلق بإصدارات نظام التشغيل الموصى بها ، على الرغم من أنه يقول [Android4.1.2 أو الأحدث] هذا لا يضمن أنه سيدعم أحدث إصدار



روابط تحميل اللعبة 



google-playkhamsatmostaqltradent