recent
أخبار ساخنة

تنزيل وتحميل لعبة الاندرويد Zombie Castaways‏ مهكرة باخر اصدار كاملة

تنزيل وتحميل وتثبيت لعبة Zombie Castaways‏ مهكرة اموال باخر اصدار وكاملة 

تنزيل وتحميل لعبة Zombie Castaways‏ مهكرة باخر اصدار وكاملة

70 مليون لاعب حول العالم يلعبون اللعبة بـ 15 لغة.

إن عالم الزومبي شاسع ومشرق ومليء بالأشكال المضحكة. استكشاف الجزر الرائعة وتشق طريقك من خلال الغابة لاتخاذ خطوة أقرب إلى حل سر زومبي. زراعة النباتات والفواكه والزهور غير العادية لطهي Zombium. بناء المباني الشهيرة في العالم ، والمهام الكاملة ، وتزيين جزيرة الخاص بك لتصبح الإنسان والعثور على حبك.

ستجد في اللعبة العديد من عمال الزومبي الذين يساعدونك على مسح الجزيرة وبناء مدينة ، مثل قطع الخشب ، الحراب ، الصيادين ، الباحثين عن الكنوز والطهاة. سوف تكون قادرة على جني العشرات من النباتات الفريدة وتقديم جرعات رائعة. يمكنك السفر إلى جزر مختلفة بحثًا عن كنوز جديدة من أجل الوصول إلى أرض الأجداد ، وتصبح إنسانًا ، ثم العودة إلى مدينة الناس والعثور على محبتك.

صور من اللعبة
Zombie Castaways v3.7.2 MOD

Zombie Castaways v3.7.2 MOD

Zombie Castaways v3.7.2 MOD

Zombie Castaways v3.7.2 MOD

 Zombie Castaways v3.27.1 Mod Apk Money

Zombie Castaways هي لعبة الموارد مع قصة جميلة: يقع زومبي في حب فتاة ويقرر أن يسافر عبر العالم زومبي في محاولة ليصبح إنسانا. في هذه لعبة الممتعة، عليك مساعدته في مغامرته للعثور على الحب.


لدى عالم زومبي كل ما تحتاجه لجمع الموارد الأساسية لمساعدتك على البقاء على قيد الحياة في رحلتك. على طول الطريق، سوف تحتاج إلى إنشاء محطات المواد الغذائية الخاصة بك واستخدام مواد أخرى للحصول على قدر ما تستطيع. بناء المدينة الصغيرة الخاصة بك من لا شيء لمساعدتك على التنقل بين أماكن مختلفة في العالم زومبي.

في Zombie Castaways ، يمكنك زرع أنواع مختلفة من الخضار الغريبة، طهي وجبات الطعام معهم، وتجد جميع أنواع الكنز. التنقل بين الجزر في هذا العالم الممتع والعتور في أسلافهم على من الذي يمكنه أن يحولك مرة أخرى إلى الإنسان. ثم السفر عبر العالم البشرية والعثور على الحب الخاص بك لإنهاء هذه القصة بنهاية سعيدة.


روابط تنزيل وتحميل لعبة Zombie Castaways‏ مهكرة باخر اصدار كاملة 





تحميل الان

او من الرابط اسفل


google-playkhamsatmostaqltradent