recent
أخبار ساخنة

تحميل وتنزيل لعبة Indy Cat Match 3‏ مهكرة باخر اصدار

Indy Cat Match 3 - v1.73  MOD - Infinite Life / Currency



من العاب المغامرات الممتعة والالغاز المسلية والمصنفة تحت قسم تحميل الالعاب المجانية ، تعد هذه اللعبة من اشهر واقوي العاب متجر جوجل بلاي في الفترة الماضية فلكل عشاق العاب الالغاز نقدم لكم هذه اللعبة الرائعة والمثيرة المليئة بالتحديات واختبار قدراتك المهارية ، تلاقي هذه اللعبة استحسان الملايين من المستخدمين من حول العالم فقد تجاوزت نسبة التحميلات 5 مليون لاعب .

لعبة القط اندي تحتاج من اللاعبين قدر كبير من الذكاء والصبر فمراحل اللعبة تزداد صعوبة كلما استمريت بالتقدم باللعب ، ستزور مع القط اندي العديد من المدن الجميلة من حول العالم ولهذا تحتاج للكثير من الاموال والغذاء لتستمر في التنقل براحة وهنا عليك القيام بحل الالغاز للحصول علي الاموال والطعام ، تشبه لعبة القط اندي لعبة كاندي كراش في فكرتها فانت ستقوم بحل الالغاز التي ستكون بشكل جواهر وحلوي وطعام مجمد بمكعبات .





طريقة لعب لعبة القط اندي

لعبة القط اندي من الالعاب التي تحتاج الي شبكة انترنت لتتمكن من اللعب عليها هذا اضافة الي ان اللعبة من الالعاب الخفيفة علي الاجهزة ، يمكنك الحصول علي اللعبة مباشرة من رابط التحميل او القيام باللعب اون لاين مباشرة من خلال موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، وتتمحور فكرة اللعب حول تجميع ثلاث قطع من الجواهر او المكعبات بنفس اللون لتتمكن من حل اللغز عليك التزكيز بشكل جيد في اللعبة ومعرفة ما هي القطع التي عليك تحريكها للفوز بسرعة ولكن احذر فهناك مؤقت لكل مرحلة من مراحل اللعبة .
ونعد 5 نجوم جودة بالنسبة لك!

    • رسومات مذهلة.
    • خلاب الموسيقى.
    • اللعب المتنوعة.
    • قصة الفتنة.
    • FB التزامن.

عدد لانهائي من المستويات مع التحديثات الأسبوعية والكثير من الأحداث المختلفة وجعل مغامراتك مضحك والادمان! مجرد الاستمتاع ذلك!







روابط تحميل وتنزيل لعبة Indy Cat Match 3‏ مهكرة باخر اصدار 


تحميل الان

او من الرابط اسفل


google-playkhamsatmostaqltradent