recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق SatFinder pro‏ للبحث عن القمر الصناعي بنسخته المدفوعة مجانا اخر اصدار


تطبيق Satfinder Pro لضبط الاطباق والاقمار الصناعية الستلايت في دقيقتين

تحميل تطبيق SatFinder pro‏ للبحث عن القمر الصناعي بنسخته المدفوعة مجانا اخر اصدار

الباحث عن الأقمار الصناعية - أداة لإعداد طبق الأقمار الصناعية وإيجاد قنوات التلفزيون


مع SatFinder برو لم تعد بحاجة للبحث عن الاتجاه مع طبق الأقمار الصناعية، مجرد اختيار الأقمار الصناعية من قائمة، انقر فوق زر البحث. سوف SatFinder التطبيق الموالية تظهر لك نموذج 3D من طبق الأقمار الصناعية أشار الحق في الأقمار الصناعية المطلوبة مثل تطبيقات الواقع المعزز.




يقدم لك هذا التطبيق العملي أداة بسيطة جدا استنادا إلى واقع زيادة من أجل توجيه الطبق الخاص بك على نحو فعال.
كيفية استخدام:
ما عليك القيام به هو تمكين أولا GPS أو إنترنت, ثم تشغيل البرنامج وضبط هاتفك الأندرويد النقال في أعلى الطبق الخاص بك, ستلاحظ ظهور بعض النقط الحمرا على شاشة هاتفك النقال, وتلك النقاط تمثل الأقمار الصناعية.
كل ما عليك القيام به هو لتتناسب مع عدسة الكاميرا (موجودة في شاشة الهاتف) مع النقاط.
إلى جانب هذا التطبيق يوفر لك الفرصة للتحقق من ترددات القنوات.
أيضا, إذا كان لديك لغز 2 الدريم يمكنك التحقق من قوة الإشارة عن طريق هاتفك بسهولة.


SatFinder (الباحث عن القمر الصناعي) هو الأداة التي سوف تساعدك على إعداد طبق الأقمار الصناعية. وسوف تعطيك السمت والارتفاع والميل LNB للموقع الخاص بك (على أساس GPS) والأقمار الصناعية اختياره من القائمة. وأظهرت النتيجة على حد سواء كما البيانات الرقمية والرسوم البيانية على خرائط جوجل. وقد بنيت أيضا في البوصلة التي سوف تساعدك على العثور على السمت الأقمار الصناعية المناسبة.
قائمة الفضائية كاملة وتشمل جميع الأقمار الصناعية المرئية، وبالتالي فإن التطبيق يجب أن تعمل في جميع أنحاء العالم. إذا وجدت بعض الأخطاء الرجاء ارسال لي البريد الإلكتروني. وسوف يساعد لي أن هذا التطبيق على نحو أفضل؛)
منذ الإصدار 1.07 هناك كلها اتفاقية التجارة الحرة بين العالم وقاعدة بيانات القنوات المشفرة. يستغرق بضع ثوان لإظهار قائمة كاملة حتى يكون المريض. أن تستخدم اتصال بالإنترنت. حصلت على أعلى 10 بلدان ثابتة اللغة على قائمة لطيفة. وسيتم تحديث القائمة. ويمكن للمستخدمين من دول أخرى حلبة اللغة. لكن القائمة تستخدم اختصارات اللغة، على سبيل المثال - الإنجليزية = المهندس والألمانية = الالماني، الخ ... قائمة القنوات لا تزال غير مكتملة - أنا أعمل على ذلك
استخدام وجهة نظرك واقع زيادة كاميرا لرؤية والأقمار الصناعية المستهدفة في السماء في Satfinder الموالية. زيادة التطبيق يمكن استخدامها في أي مكان في العالم حيث أن جميع الأقمار الصناعية التلفزيونية الرئيسية في قاعدة البيانات من Satfinder محترفين مثل apps.Ability الواقع المعزز لدخول خطوط الطول والعرض الموقع من التفاصيل في حالة الموقع لا يمكن تحديده تلقائيا في حالة عدم الاتصال يدويا.
الميزات في Satfinder الموالية:
- البحث عن طريق اسم القناة واسم الراديو، اسم مزود- عرض اسم القناة، محطة إذاعية، المزود مع رابط للموقع الرسمي، ترميز عرض- عرض تردد، والاستقطاب، FEC ومعدل الترميز- ميزة Satfinder الفضائية الموالية نموذج طبق الاتجاه المعزز الواقع (وضع مؤشر طبق)- قائمة كبيرة من الأقمار الصناعية




حجم التطبيق : 1.9 ميغابايت

تحميل التسخة المدفوعة من التطبيق 

google-playkhamsatmostaqltradent