recent
أخبار ساخنة

تحميل وتنزيل اللعبة الجميلة جدا مدير مستشفى - لعبة طبيب وجراحة مهكرة

My Hospital v1.1.81 Mod Update

اللعبة الجميلة جدا مدير مستشفى -  لعبة طبيب وجراحة مهكرة

مدير المستشفى هي لعبة إدارة واقعية، حيث كنت تواجه كونه طبيب جراح ومدير في المستشفى. تصبح طبيب ومدير المستشفى في هذا متعة وجراحة واقعية محاكاة وإدارة اللعبة. بناء وإدارة المستشفى الخاص بك. بناء مكاتب الطبيب، وغرف التشخيص، ومركز العلاج والمختبرات. فقط لديك القدرة على اتخاذ أفضل القرارات وجعل المستشفى الخاص بك في بقعة رقم واحد في العالم! اختيار وتوظيف الأطباء والموظفين،

 وبناء الإدارات من اختيارك، وإدارة اموالك من المستشفى الخاص بك. تحويل نفسك إلى مدير المهنية وجراح طبيب نجم، وتشغيل العيادة الخاصة بك والمستشفى، وعلاج أنواع مختلفة من المرضى المرضى مع مختلف الأمراض. المرضى يمكن أن يكون لها كدمات، والنزيف الداخلي، والتخفيضات تورم، والجروح المصابة،




 وأنها تحتاج إلى تشغيلها في اسرع وقت ممكن كما انها مسألة حياة والموت! استخدام أدوات الجراحية والطبيب الحقيقي لعلاج المرضى الخاص بك. والامر متروك لكم لأداء جراحة إنقاذ الحياة في المستشفى كجراح!

 اتخاذ القرارات الحاسمة، وإجراء العمليات الجراحية المعقدة وجميع أنواع العلاجات الطبية الأخرى على المرضى الخاص بك في أفضل لعبة محاكاة الجراحة حيث كنت تعمل كجراح ومدير لذلك فمن واجبك لإدارة المستشفى الخاص جدا. مدير المستشفى هو أعلى من خط جراحة لعبة محاكاة، مع مفهوم مبتكر حقا من ألعاب الطبيب مجنون التي كنت أحب بالتأكيد!





فيديو اللعبة




◉ بناء المستشفى الخاص بك

بناء وإدارة المستشفى الخاص بك. بناء مكاتب الطبيب وغرف التشخيص ومركز العلاج والمختبرات. توسيع وتحديث المستشفى ومشاركتها مع الأصدقاء!

◉ خلق CURATE فريدة من نوعها

النباتات الزراعية والحصاد مع خصائص الشفاء ، وإنتاج العشرات من الإكسير ، وشراب الشراب لعلاج أكثر من 80 من الأمراض المضحكة. سواء كانت حالة حنجرة فظيعة ، أو أيد متجمدة أو رئتين رشيقة ، فستجد العلاج بالتأكيد! إطلاق العنان للعلاجات الجديدة وغرف العلاج والظروف الجديدة مع كل التحديات مستوى والمرح كاملة!

◉ تزيين المستشفى الخاص بك

قم بتخصيص كل منطقة في مركزك الصحي لجعل مرضاك يشعرون وكأنهم في المنزل. لديك أطنان من الأوسمة للاختيار من بينها ، وعندما تنجح في النهاية في جعلها تبدو جميلة كصورة ، اعرضها أمام أصدقائك!

◉ العب مع أصدقائك

تواصل مع حسابك على Facebook للوصول إلى مستشفيات أصدقائك في جميع أنحاء العالم. شراء وبيع العلاج والتنافس مع مديري المستشفى الآخرين. أخبرهم عن إنجازاتك عبر ألعاب Google Play و Facebook.

ابتكر الأكاسير وزرع وحصاد النباتات الطبية الخاصة بك وقم بإنتاج العلاج لمئات المرضى الذين يحتاجون إلى مساعدتكم. إنه عالم حيث قواعد Panacea وكل العلاج يتوفر في متناول يدك!


google-playkhamsatmostaqltradent