recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Hopeless Land: Fight for Survival‏ للاندرويد انت الافضل

صورة ذات صلة


 Hopeless Land: Fight for Survival هي لعبة عالم مفتوح وبقاء على قيد الحياة  مليئة بالمغامرة والأكشن ، يمكنك تحميلها من موقع أندرو بلاي مهكرة مجانا للتحميل قم بالنقر على زر APK‏ .


لعبة اطلاق النار معركة رويال ، والتي يمكن أن تدعم 121 لاعبين محاربة في لعبة واحدة البقاء على قيد الحياة قاتلة في نفس الوقت. العديد من الميزات لعبة بارعة في الأرض  مختلف أبنية الآسيوية خاصة موقع في ساحة المعركة. قيادة طائرات الهليكوبتر وتجربة الحرب الحديثة من الجو إلى الأرض التي لم تحاول قط من قبل ، استمتع بإطلاق النار فائقة باردة مع عملية سهلة ، لا توجد أجهزة الحواجز، بغض النظر عن الهواتف المحمولة التي تستخدمها، في محاولة للبقاء على قيد الحياة حتى النهاية في ساحة المعركة القاتلة الأرض ويائس .
 صورة ذات صلة

مميزات لعبة Hopeless Land: Fight for Survival



إذا كنت ترغب في محاولة المعركة أكثر قاتلة وأكثر استراتيجية لعبة رويال والتمتع أبسط العملية، لا تتردد، تحميل ويكون محارب الأرض ويائس مجانا الآن! مزيج من العشوائية والتمتع يجلب لك إمكانيات لا نهائية. ولكن تذكر القاعدة الوحيدة هي البقاء على قيد الحياة، يكون البقاء حتى النهاية .

نتيجة بحث الصور عن ‪تحميل لعبة Hopeless Land: Fight for Survival‏ للاندرويد‬‏●  جزيرة غامضة مليئة بالمخاطر والعقبات 
121 لاعبا المظلة الى جزيرة ميؤوس منها محفوفة بالمخاطر، ما كنت أستطيع أن أصدق ما هي إلا بك زملائه والاستراتيجيات والبنادق في يديك! استراتيجيات ممتازة، وتنفيذ قوي وقليل من الحظ تشكل TRIANGEL النصر الحديد! دعنا ننتقل إلى منطقة آمنة النهائية، إنهاء أعداء، ومحاربة لأعلى مجد!
صورة ذات صلة



● تواجد السيارات وهليكوبتر في اللعبة  
الخاصة المعركة تصميم والعلامة التجارية السيارات الجديدة
نمط المباني الآسيوية المختلفة، والتي هي مستوحاة من المنشآت حقا، يمكن العثور عليها في أرض ويائس. البحث عن أنسب وساحة المعركة الأكثر دراية، بدء السفر تحافظ على حياتك. أرض الهواء بحر الحرب، و vehicle الهواء الجديد – هليكوبتر لك أبدا در يفيد في اللعبة mobile shooting أخرى من قبل. يملك الناقل الحديث المناورة قوية يمكن أن تساعدك بغض النظر في اصطياد العدو أو اخلاء من ساحة المعركة.
نتيجة بحث الصور عن ‪تحميل لعبة Hopeless Land: Fight for Survival‏ للاندرويد‬‏


● في لعبة الاتصالات الصوتية جعل العمل الجماعي أفضل لديك
في لعبة الاتصالات الصوتية وخريطة بمناسبة وظائف بالضبط تساعدك على جعل الاستراتيجيات مع زملائه بسهولة. بغض النظر عن أصدقاء الحياة الحقيقية أو المحاربين الجديد يجتمع في الأرض، والتعاون الضمني يمكن أن يتحقق بين فريقك! يأتون للاستمتاع المعركة فريق!

صورة ذات صلة

● مناسبة طريقة عملية للأجهزة النقالة
وجاء ميؤوس منها الأرض من قبل فريق التطوير التي لديها غنية لعبة اطلاق النار من الخبرة النامية. وقد صممت جميع حركات مثل الجري والاختباء واطلاق النار مع التقاط الحركة. عملية بسيطة والتحكم السلس مشاعر تساعدك تهيمن في الأرض، يكون الملك الناجين.
صورة ذات صلة




● منخفضة أجهزة مطلب والتحكم السهل
الأجهزة منخفضة مطلب تأكد من أن كل لاعب لديه أفضل وقت لعبة البقاء على قيد الحياة في الأرض. مهما كنت متمرسا أو الصاعد في لعبة معركة رويال، يمكنك البدء بسرعة في أرض ميؤوس منها، بسبب تحكم بسيطة. التمتع بأفضل النقالة رويال لعبة المعركة مجانا، تحميل لاند يائس الآن!

لمزيد من اللعاب والبرامج المهكرة من هــــــنـــــــا


تحميل اللعبة 


تحميل ملف التهكير   



google-playkhamsatmostaqltradent