recent
أخبار ساخنة

تحميل Contract Killer: Sniper مهكرة للاندرويد




نتيجة بحث الصور عن تحميل Contract Killer: Sniper مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة القاتل المحترف CONTRACT KILLER: SNIPER انت قاتل مأجور محترف جداً تعمل لحساب شخصيات مقابل مالي باهض مهمتك تمكن في إقتحام والتسلل الى مجموعة من الأماكن المحصنة والقضاء على بعض الأهداف الثمينة داخل تلك الأماكن المحصنة والإنسحاب بهدوء مهماتك سوف تكون صعبة للغاية لأن الأهداف المطلوب منك قتلها هي اهداف تعتبر ثمينة وتحضى بالكثير من الحماية من مقاتلين شرسين جداً لهذا وفي تحميل لعبة القاتل المحترف.




في كونتراكت كيلر حرب العشائر أنت قاتل مأجور , استأجرت للتسلل إلى مواقع آمنة والقضاء على أهداف رفيعة المستوى. أداء الضربات القاتلة واتبع القاعدة الوحيدة لك: تكريم العقد. ويمكنك اختيار العقود الخاصة بك.
القضاء على الغوغا من الأعدا, وتدمير قواعد بأكملها أو إخراج هدف واحد الذي يهم أكثر. الهدف القادم هو متروك لكما، كثر من 250 بعثات وحملات مع أهداف فريدة من نوعها، مشاركة من الأهداف من مسافة طويلة, وتأخذ عليهم مع الطلقات في وضع جيد, قواعد العدو الاعتدا وجها لوجه أو التسلل خطوط العدو دون المساس هويتك.

نتيجة بحث الصور عن تحميل Contract Killer: Sniper مهكرة للاندرويد

ميزات CONTRACT KILLER: SNIPER:


  • بأمكانك الوصول إلى وضع برج جديد في وقت مبكر.
  • تم اضافه عشيره جديده والمنافع الفرديه
  • قم بالتبرع لجماعتك والحصول على مكافآت قويه وجديدة
  • قم اضافه نظام فخ جديد لعشيره الحروب الدفاع الأساسي الخاص بك مع 4 الفخاخ التي يمكن أن تؤدي في أي وقت كنت لهجوم خلال حرب العشيره.
  •  تستطيع الدفاع عن عدة خلايا في أكبر خرائط الحروب العشائرية الجديدة.
  • إصلاحات الشوائب وتحسينات على أداء اللعبة

تحميل اللعبة

لمزيد من اللعاب والبرامج المهكرة من هــــــنـــــــا





تحميل ملف التهكير 










google-playkhamsatmostaqltradent