recent
أخبار ساخنة

تطبيق Pola 2018 لاظهار نفسك أكثر من مرة في نفس الصورة:


تطبيق Pola 2018 لاظهار نفسك أكثر من مرة في نفس الصورة:

تحميل تطبيق استنساخ الصور والالتقاط صور السيلفي POLA Camera – Beauty Selfie, Clone Camera& Collage النسخة المدفوعة للاجهزة الاندرويد باخر تحديث !
ويعمل تطبيق كلون كاميرا POLA Camera بطريقة سهلة جدا وللبدء بعمل استنساخ تقوم بتشغيل كاميرا الهاتف أولا وتثبيتها ومنع اهتزازها اطلاقا وبعدها تقوم بالتقاط الصور الأولى لك أو لأي كائن اخر ترغب باستنساخه بعدها اترك الكاميرا في وضعيتها كما هي وقم بتحريك نفسك في وضعية أخرى ولكن بشرط أن تكون في اطار الصورة الأولى ومن ثم التقط الصور التالية وهكذا.
يمكنك أن تبهر الأصدقاء والعائلة والآخرين عبر عمل نسخ كثيرة منك في الصورة الواحدة، مع تطبيق POLA Camera كلون كاميرا لهواتف الأندرويد والذي يسمح لك باستنساخ أي عنصر في الصورة بشكل سهل وسريع، وللحصول على نتائج مرضية عليك التقاط عدة صور لك ولكن في نفس اطار الكامير ودون تغيير مكانها او تحريكها ومن ثم التظليل على النسخة الخاصة بك في الصورة الأخرى وبعدها سوف تحصل على نسخ كثيرة منك في صورة واحدة يمكن مشاركتها مع الآخرين عبر انستجرام بكل سلاسة. هل فكرت يوما في تصوير نفسك بأوضاع مختلفة ووضعها في صورة واحدة ولكن لا تعرف كيف الطريقة، الحل مع تطبيق كلون كاميرا POLA Camera والذي يعمل عبر هواتف الأندرويد ويسمح للمستخدم باستنساخ نفسه مرات كثيرة في الصورة والواحدة بسهولة.
إتقان المهارات تحرير الصور من مصور في ثانية واحدة. بغض النظر عن كيفية تعديل، اخترنا بعناية مجموعة من المعلمات لجعل صورك جميلة لأبعد الحدود، يمكنك المحاصيل وتغيير حجم الصور الخاصة بك في نسبة الارتفاع مختلفة. أكثر من 20 مرشحات الصور الحصرية لتزيين الصور الخاصة بك / الصور. جميع المرشحات وملصقات تم تصميمها بشكل احترافي لتعزيز حتى أفضل الصور والصور صورة شخصية للالكمال، والآثار الجميلة. سيتم تحديث لدينا مكتبة لاصقة وتصفية باستمرار، ويعود في كثير من الأحيان إلى تحميل ومحاولة!
مع الصور : 
                              حجم التطبيق : 45.9 MB


                                                                          
                                                 



                                                                   
























                              نتيجة بحث الصور عن ‫تحميل apk‬‎


google-playkhamsatmostaqltradent