recent
أخبار ساخنة

لعبة PES 2018 مهكرة للاندرويد





تحميل لعبة بيس 2018 مهكرة (برو إفولوشن سوكر) للأندرويد

كون فريق الأحلام ونافس أصدقائك فى مباريات وبطولات شبكة أونلاين، إستمتع بجرافيك رائع ولعب كرة قدم ومباريات واقعية مع  لعبة PES 2018 PRO EVOLUTION SOCCER 2.3.1 MOD APK 
لعبة PES 2018 مهكرة للاندرويد
 الوصف
لعبة PES 2018 مهكرة هو احدث اصدار مهكر من لعبة كرة القدم PRO EVOLUTION SOCCER التي يعشقها الجميع والتي تتميز بروعة الجرافيكس ودقة التفاصيل عالية الجودة اللاعبين والملاعب، كما تتميز بيس 2018 مهكرة بواقعية المباريات وحركات اللاعبين ومهاراتهم المماثلة للواقع بحيث تأخذك اللعبة بكل كيانك لأجواء منافسات كرة قدم واقعية.
لعبة PES 2018 مهكرة للاندرويد

شركة كونامى الشركة المطورة للعبة بيس 2018 قامت بتحديث كامل للداتا والبيانات الخاصة باللعبة بما يتوافق مع الموسم الحالى 2017/2018، فجميع الفرق والأندية تحتوى على أحدث انتقالات الموسم الحالى وأجدد اللاعبين والمديرين الفنيين، بحيث تستمتع بتجربة لعب ومنافسات كرة قدم خلال البطولات والدوريات مماثلة تماما للواقع.


ويتميز إصدار اللعبة PES 2018 برو إفولوشن سوكر مهكرة عن الإصدارات السابقة بمجموعة رائعة من المميزات والتحسينات التي تضيف المزيد من المتعة للعبة منها:

نافس أصدقائك فى بيس 2018 مهكرة

PES 2018 مهكرة تجلب متعة كرة القدم وروح المنافسة إلى كل الأصدقاء والعائلة مع ميزة Friend والتى تمكنك من لعب مباريات ضد أصدقائك على الشبكة المحلية، كما يمكن إنشاء مسابقة دوري أو كأس بين أكثر من صديق بحيث يلعب كل فرد بإستخدام هاتفه الأندرويد أو التابلت.

ألعب مع أساطير كرة القدم

في لعبة برو إفولوشن سوكر 2018 مهكرة لن تستمتع فقط بأشهر اللاعبين الحاليين فى عالم كرة القدم ولكن يمكنك أيضا الاستمتاع باللعب بمشاهير كرة القدم من الأعوام السابقة، مشاهير اعتزلوا عالم كرة القدم منذ سنوات أمثال بيكهام و زيكو ومارادونا … إنها فرصتك لصنع فريق الأحلام.

تحكم سهل ومتعة أفضل

تتميز لعبة بيس 2018 مهكرة للأندرويد بتركيز شركة كونامى المطورة للعبة على تحسين تجربة اللعب عن طريق الموبايل عن إصدارات اللعبة السابقة، اللعبة تتميز بالتحكم السهل فيمكنك المسح للتمرير والنقر لتسديد الكرة مع إمكانية تخصيص التحكم بالشكل الذى يناسب أسلوبك باللعبة، كما تتيح اللعبة شكل أذرع اللعب الوهمية على الشاشة Classic virtual pad controls.

إبنى فريق الأحلام

إحصل على خدمات لاعبين جدد من مشاهير كرة القدم أو المواهب الشابة الرائعة، اصنع فريقك المفضل عن طريق التعاقدات والباحثين عن المواهب لإنشاء فريق قوى قادر على المنافسة وحصد البطولات والألقاب.

منافسات وبطولات حقيقية

استمتع بأجواء المنافسات الحقيقية وشارك بفريقك فى أقوى بطولات الدورى والكأس العالمية، إلعب ضد مشاهير عالم كرة القدم الحاليين أمثال كريستيانو رونالدو و ميسي و إنيستا وسواريز وغيرهم.


لعبة PES 2018 مهكرة للاندرويد









مميزات لعبة PES 2018 PRO EVOLUTION SOCCER‏

لعبة كرة قدم مجانية
تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد
استمتع بمباريات كرة قدم بجرافيك عالى الجودة و رسوميات واقعية بأدق التفاصيل.
الواقعية في تحركات اللاعبين ومهارات المراوغة والتحرك بالكرة لمزيد من المتعة و واقعية اللعب.
أحدث التغييرات مع أخر اللاعبيين وأحدث الإنتقالات فى صفوف الفرق والأندية.
خاصية اللعب المتعدد Multi Player ضد الأصدقاء فى مباريات فردية أو بطولات دورى وكأس تضم جميع الأصدقاء.
العب مع مشاهير كرة القدم من السنوات السابقة أمثال بيكهام ومارادونا وبيليه وغيرهم.
كون فريق الأحلام الخاص بك عن طريق التعاقدات أو البحث عن المواهب.
استمتع بأقوى المنافسات و بطولات الدورى والكأس العالمية مثل دورى أبطال أوروبا والدوري الإسباني. والدورى الإنجليزى وكأس أسبانيا وغيرها.



الجديد بـ الإصدار الأخير من لعبة برو إفولوشن سوكر 2018




كيفية تحميل و تنصيب PES 2018 مهكرة للاندرويد




لعبة PES 2018 مهكرة للاندرويد


حمل الان لعبة PES 2018 مهكرة للأندرويد إحدى إصدارات لعبة كرة القدم الشهيرة برو إفولوشن سوكر بمميزات رائعة، استمتع بجرافيك وأسلوب لعبة واقعى مع خاصية الأصدقاء للعب دورات ومباريات ضد أصدقائك شبكة أونلاين، كون فريق الأحلام من مشاهير كرة القدم الحاليين والقدامى أمثال بيكهام ومارادون



google-playkhamsatmostaqltradent