recent
أخبار ساخنة

لعبة N.O.V.A. 3: Freedom Edition v1.0.1d مهكره (تقييم 4.5) تحفه فنيه

الصفحة الرئيسية

كل جديد فى عالم الاندوريد العاب اندوريد # العاب اندوريد مهكرة # العاب اندوريد مدفوعة مجانا #العاب اندوريد 2017 # تطبيقات اندوريد # تطبيقات اندوريدمدفوعة مجانا # تطبيقات اندوريد 2017 # العاب وتطبيقات اندوريد مدفوعة ومهكرة

لعبة N.O.V.A. 3: Freedom Edition v1.0.1d مهكره (تقييم 4.5) تحفه فنيه


صورة ذات صلة
N.O.V.A. 3: Freedom Edition هى لعبه اطلاق النار من منظور الشخص الأول (FPS) والتي توفر وضع قوي وتنافسي على شبكة الإنترنت فضلا عن وضع حملة واسعة النطاق حيث عليك مواجهة غزو أجنبي.
القصة الرئيسية للعبة ستأخذك من خلال 10 حلقات مختلفة والتي تقوم فيها بزيارة العديد من الكواكب في المجرة، من كوكب الأرض، في حالة من الفوضى ودمرتها الحرب، إلى المدينة المجمدة Volterite في مركز المجرة. كل مشاهد اللعبة تذكرنا إلى حد ما بعناوين مثل Halo وCrysis 3.
قانون اللعب لا يقتصر على القفز والجري من خلال سيناريوهات مختلفة، وإطلاق النار بصورة عشوائية. يمكنك أيضا قيادة المركبات والتحكم بروبوتات القتال المختلفة لإبادة أعدائك. سيكون لديك أيضا قدرات خاصة يمكنك استخدامها لمهاجمتهم.

أفضل شيء في اللعبة، رغم ذلك، ليس الحملة، ولكن وضع متعدد اللاعبين. يمكنك اختيار ستة أنماط مختلفة على الانترنت للقتال ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم في إعدادات تتحمل ما يصل إلى 12 لاعبا في وقت واحد.
ما يبرز بشكل كبير في N.O.V.A. 3: Freedom Edition هى بلا شك رسوماتها الرائعة، أفضل بكثير من المنافسة في التراكيب والنماذج – القريبة، في الواقع، مما 

  ‪N.O.V.A. 3: Freedom Edition‬‏- لقطة شاشة

كنت تتوقع من لعبة للوحات المفاتيح بدلا من الهواتف النقالة.
N.O.V.A. 3: Freedom Edition هي واحدة من أفضل العاب التصويب من منظور شخص أول يمكنك أن تجدها على الأندرويد. وضع الحملة طويلة ومسلية، والامكانيات في الوضع على شبكة الإنترنت هو عمليا بلا حدود.






APK– 16MB
حمل من هنا
رابط اخر:
حمل رابط واحد بس
OBB– 1.3GB
من هنا
رابط اخر:
او من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent