recent
أخبار ساخنة

تطبيق تمارين شد البطن و حرق الدهون Abs workout II PRO النسخة المدفوعة

كل جديد فى عالم الاندوريد العاب اندوريد # العاب اندوريد مهكرة # العاب اندوريد مدفوعة مجانا #العاب اندوريد 2017 # تطبيقات اندوريد # تطبيقات اندوريدمدفوعة مجانا # تطبيقات اندوريد 2017 # العاب وتطبيقات اندوريد مدفوعة ومهكرة
 Abs workout II PRO يساعدكم هذا التطبيق في تحقيق نتائج مبهرة خلال فترة قصيرة من الزمن. بالإضافة إلى إمكانية تشكيل أجسامكم بالطريقة التي تريدونها. كما يشمل التطبيق سلسلة من التدريبات الرياضية والموضحة بشكل مفصّل، بهدف التأكد من حصولكم على أفضل النتائج الممكنة.
ابدأ بمتابعة تدريباتك الرياضية باستخدام تطبيق اللياقة السريعة! فقد حان الوقت للبدء بنمط حياة جديد، يمكنك من خلاله أن تظهر بشكل أفضل وأكثر جاذبيةٍ من ذي قبل، والأهم من ذلك، يمكنك أن تتمتع فيه بصحة أفضل!

هذا التطبيق يساعدك على القيام بتدريب البطن وحرق الذهون بشكل احترافي ومنظم المعروف باسم Abs workout II PRO . هذا التمرين هو نتيجة أبحاث أربع سنوات في جامعة ستانفورد . فإنه يضمن الآثار أكبر من أي تجريب أخرى ، ولا تستغرق أكثر من 5 دقائق.

لن تشاهد عضلات بطنك إذا تم تغطيتها مع الدهون في البطن . انت بحاجة للتخلص من تلك الدهون الأول . يمكنك تحقيق ذلك ببساطة عن طريق حرق مزيد من السعرات الحرارية مما كنت تستهلك - النظام الغذائي السليم و التمارين الهوائية .

معلومات التطبيق : 
الشركة المنتجة : Caynax
نوع تطبيق : الصحة واللياقة البدنية
الإصدار : v2.2.2
التوافق : 4.1 فما فوق
حجم التطبيق : 6 ميجابايت
السعر : النسخة المميزة والمدفوعة متوفر مجاناً !
صور من التطبيق :



من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent