recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Warhammer 40,000: Tacticus مهكره..

 تحميل لعبةWarhammer 40,000: Tacticus v1.3.40 (Mod Apk)

معلومات عن لعبه.

Warhammer 40،000: Tacticus هي لعبة إستراتيجية تكتيكية جديدة تمامًا تعتمد على الأدوار تدور أحداثها في الصراع الأبدي لـ Warhammer 40،000 Universe الخاص بورشة الألعاب.

في لعبة Warhammer 40،000: Tacticus ، تقوم بإحضار بعض أقوى المحاربين في الكون إلى مناوشات تكتيكية سريعة البرق حيث تكون في السيطرة الكاملة ولا يمكن تحقيق النصر إلا من خلال التكتيكات المتفوقة. قم بتوسيع مجموعتك عبر فصائل متعددة لإيجاد إمكانيات تكتيكية جديدة بينما تحضر قواتك إلى المعركة وتطرد المجرة من كل أنواع المقاومة!

صورلعبه






مميزات لعبه

سيجد اللاعبون الجدد والمعجبون الأشيب في عالم Warhammer على حد سواء تحديًا في Tacticus ، حيث يتقدمون ويتنافسون في أوضاع لعب مختلفة ، بما في ذلك حملات PvE و PvP والأحداث الحية و Guild Raids والمزيد.


قم بإنشاء فرقة ULTIMATE WARBAND

إنها مهمتك بصفتك جامعًا تجميع مجموعتك في اتحاد نخبة من المحاربين القادرين على مواجهة أي تحد. جهز أبطالك بالمعدات النهائية ، التي تصارع من أيدي أعدائك ، لتعزيز هجماتهم ودروعهم وقدراتهم في ساحة المعركة. ليس كل محارب مثاليًا لكل مهمة ، ومع ذلك: اتخذ خيارات إستراتيجية رئيسية فيما يتعلق بمن يجب ترقيته واختيار زملائه بقدرات 

الانخراط في معارك قائمة على الدوران إن

الاختيار الاستراتيجي في كيفية بناء فريقك هو البداية فقط. بمجرد إغلاق العدو ، يجب عليك الاستفادة من التضاريس والتمركز ، بالإضافة إلى نشر أسلحة قواتك ، والسمات المحددة والقدرات المتخصصة ، لتحقيق النصر. المهارة القتالية تسود!

ارتق إلى القمة

اختر تحالفاتك بحكمة! تعاون مع جماعتك في غارات ضد بعض أكثر الكائنات خطورة في المجرة. يجب أن تطلق العنان للترسانة الكاملة لأبطال نقابتك والحيل التكتيكية للتغلب على العدو الذي لا هوادة فيه وإثبات هيمنة نقابتك على قمة لوحات المتصدرين العالمية.

رابط تحميل لعبه

google-playkhamsatmostaqltradent