recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة AOD – Awakening of Dragon

 تحميل لعبةAOD – Awakening of Dragon v2.1.0 (Mod Apk)

معلومات عن لعبهAwakening 

مباركة بواسطة Holy Light ، ظهرت مهنة جديدة في Akasi. يطلق عليها اسم Magic Swordsman ، ولديها إزاحات متعددة وإخراج مرتفع ، وتتحكم في السحر والقوة في نفس الوقت. إنها تجسيد للسرعة وطاغية مشاجرة. كل الأعداء المحبوسين عليها سيموتون حتمًا في الظل لأول مرة! هناك أيضًا Dragon God's Grace ، وتسمح بطاقة نقل الوظيفة الجديدة لـ Destiny Lord بتغيير الوظائف بحرية!

[آثار الحرب المقدسة الملابس المقدسة القديمة متاحة الآن]
كل معركة مقدسة قديمة مصحوبة بقوة الآلهة المتزايدة. الآن ، مع فتح الباب أمام آثار الحرب المقدسة ، ظهر الزي القديم المقدس مرة أخرى باسم Akath. بعد الانتهاء من الدور العاشر ، يمكن لورد القدر أن يفتح النظام الجديد "الزي المقدس القديم" لزيادة القوة القتالية وفتح مظهر الزي المقدس! اذهب ، اذهب إلى أنقاض الحرب المقدسة ، واجمع أزياءك المقدسة القديمة ، ودع شهرة القدر تدوي في أكاس!

[خادم كامل مقابل خادم كامل SVS على نطاق عالمي]
تواجه أرض الحرية معركة كبرى عند الفجر. لقد نشأت هنا عوالم لا حصر لها ، ولكن سقط المزيد من العوالم هنا. لقد ابتلعت الدماء المتساقطة قارة أكاس. خادم كامل مقابل خادم كامل. عشرة آلاف مقابل 10000 ، العالم ضد العالم ، إذا كنت لا تريد الاستسلام ، حمل السلاح والقتال حتى الموت! أول لعبة "SVS World Line Scale Battle" ، عشرات الآلاف من المعارك الشرسة المروعة تجلب أكثر تجربة قلبية ، يجب على اللاعبين القتال ضد عوالم متعددة باسم العالم!

صورلعبه






مميزات لعبه

عالم ممزق ، تحترق الدماء واللهب ، وقع البشر القدامى عقودًا مع الآلهة ، وأسسوا عرقهم الخاص ، وأطلقوا العنان لمهارات سلالة فريدة! تحتوي اللعبة على نظام "إنشاء العرق" الفريد ، سواء كان "دمًا نقيًا" أو "دراجون بورن هجين" يمكن تحديده بحرية ، التنانين ، الأقزام ، الجان ، أنصاف الآلهة ، رجال الريش ... آلاف السباقات في "قارة أكاس" " -وجود ، ㄧ تطابق أقوى سلالة دراجون بورن! "

في العالم البيئي الحقيقي ، يشكل الأصدقاء فرق صيد لمحاربة الوحوش الضخمة! يمثل التنين الإيمان المطلق والقوة في "قارة أكاس". تقول الأسطورة أن التنين الفخور لن يخفض رأسه النبيل أبدًا حتى يظهر القدر الذي يحمل الكريستال المقدس لروح التنين أمامه ... ، اللعبة بها 1001 من آلهة التنين في انتظارك للاحتضان ، اذهب إلى مخبأ التنين مع أصدقائك للاستيلاء على بيض التنين!

■ يتضمن محتوى هذه اللعبة الجنس ، والعنف ، والحب الافتراضي أو الزواج ، والشخصيات في اللعبة ترتدي ملابس تبرز الخصائص الجنسية. وفقًا لطريقة الإدارة البينية لبرامج اللعبة ، يتم تصنيفها على أنها مستوى إضافي 15 ، ولا يمكن استخدامها إلا لمن تزيد أعمارهم عن 15 عامًا.
■ هذه اللعبة مجانية للاستخدام ، وهناك أيضًا خدمات مدفوعة مثل شراء عملات وعناصر لعبة افتراضية
■ العب اللعبة لفترة طويلة ، يرجى الانتباه إلى وقت الاستخدام ، وتجنب الانغماس في اللعبة

رابط تحميل لعبه

google-playkhamsatmostaqltradent