recent
أخبار ساخنة

تحميل اللعبهGangstar Vegas

 تحميل اللعبهGangstar Vegas – mafia game v4.5.0i Mega Mod Apk

معلومات عن اللعبهGangstar Vegas

في لعبة التصويب من منظور الشخص الثالث ، تلعب كبطل صاعد في MMA. في إطار المافيا ، من المفترض أن ترمي نزالك في حدث القتال لهذا العام. ولكن عندما يهزمك خصمك باللكمة ويهبط أولاً ، تنخفض أيضًا الخطة المثالية لزعيم العصابة الشهير فرانك فيليانو. لقد أصبحت للتو أكثر المطلوبين في المدينة. في عالم تأكل فيه الكلاب حيث الجريمة في كل مكان ، سيكون عليك أن تمسك بندقيتك بقوة لمحاربة أعنف عصابة على الإطلاق!
مرحبًا بكم في لاس فيغاس ، حيث تُصنع الثروات وتُفقد الأرواح بضرب النرد! 

استمتع بكل ما تقدمه Vegas ، بدءًا من إطلاق النار على العصابات المتنافسة وسرقة السيارات إلى السباق إلى أسفل الشريط ، إلى دفع حظك في الكازينو وتخصيص خيوطك. يمكنك حتى أن تقلع في السماء وأنت تستكشف كل شبر من هذه الجنة الإجرامية

صوره اللعبه





مميزات اللعبه

متعة لا نهاية لها في صندوق الرمال √ استكشف مدينة أكبر ، بحجم 9 أضعاف حجم لعبة Gangstar السابقة ، من أجل عالم متنقل مفعم بالسخافة
حيث ستجد دائمًا شيئًا جديدًا يمكنك القيام به والسرقات التي يجب عليك القيام بها.
√ قم بأداء الأعمال البهلوانية الكبيرة مع تأثيرات دوول التي من الممتع أن ترى النجاح مثل مشاهدتها وهي تفشل بشكل رهيب ، وذلك بفضل الاستخدام المذهل لمحرك HAVOK PHYSICS.
√ شاهد اسمك وهو يتسلق المتصدرين بينما تتغلب على التحديات الكبرى بما في ذلك سباقات السيارات في الهواء والماء والشوارع ومعارك MMA ومواجهة التصويب من منظور الشخص الأول والمزيد!
√ كن أفضل قناص في فيغاس من خلال إطلاق النار عليه في وضعي Carnage & Heist.
√ كسر البنك وأنت تقتلها في ألعاب الكازينو التي تسبب الإدمان. السرقة ليست هي الطريقة الوحيدة لكسب أموال طائلة!

رابط تحميل اللعبه

google-playkhamsatmostaqltradent