recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة City Island 5 اوفلاين مهكرة للاندرويد Android

لعبة City Island 5 اوفلاين مهكرة للاندرويد


أنشئ مدينة ، مدينتك
"City Island 5 - Tycoon Building Simulation Offline" ، لعبة بناء المدينة الجديدة من Sparkling Society ، ستجعلك رئيس بلدية مدينة صغيرة تبدأ في جزيرة واحدة فقط. أرسل منطادك لاستكشاف العالم وفتح جزر جديدة جميلة لبناء مدن جديدة عليك. في معظم ألعاب بناء المدينة ، فأنت تقوم بإدارة مدينة واحدة فقط ، ولكن في "City Island 5 - لعبة دون مباني لعبة التاجر دون اتصال بالإنترنت" ، ستعمل على توسيع أفقك وأفقك إلى جزر جديدة ، ولكل منها سمة مختلفة و السطح لبناء مدينة جرا. يمكن أيضًا لعب لعبة المدينة هذه باعتبارها لعبة غير متصلة بالإنترنت ، بحيث يمكنك إنشاء مدينتك الخاصة بدون الإنترنت أو عندما لا يكون لديك اتصال wifi. انضم إلى ملايين اللاعبين مع سلسلة ألعاب بناء المدن الأكثر شعبية على الهاتف المحمول!

صور من اللعبة 





من مدينة ، إلى مدينة ، إلى عاصمة
ستبدأ مدينتك الصغيرة كقرية ، لكن مدنك سوف تنمو بشكل أكبر عن طريق وضع المزيد من المباني وفتح جزر جديدة. تشتهر ألعاب الألعاب في سلسلة ألعاب City Island sim بكونها مجزية جدًا لممارسة الألعاب في وضع عدم الاتصال ، المليئة بمهام كثيرة ومحتوى من المحتوى ، مع القيام دائمًا بعمل ما. قم بزيارة مدن ومدن جيرانك أو قم بزيارة مدينتي.

بناء المدينة بهدف ، مع هدف
تندرج ألعاب بناء مدينة المحاكاة هذه في فئة: ألعاب عارضة غير متوقعة خارج المدينة مجانًا. وهذا يعني أنك لن تشعر أبدًا بالملل من لعب "City Island 5 - Offline Tycoon Building Sim Game" ! بجانب مئات المباني التي سيتم فتحها ، تحتوي ألعاب بناء المدينة هذه على عشرات من المهام لكسب صناديق الكنوز المليئة بأشياء رائعة للغاية. صمم وابني مدينتك الجزرية بالطريقة التي تريدها ، ولعب مع الأصدقاء لمساعدة بعضهم البعض. تأتي ألعاب محاكاة قطب عارضة هذه مع الكثير من المباني الرائعة والجزر التي ستفتحها وستجعلك بالتأكيد تدور حولك لجلسات طويلة لجمع كميات كبيرة من الأموال لجعل مدينتك ومدنك تنمو وتصممها ، لكنك تريد بناء مدينة.

"City Island 5 - Tycoon Building Simulation Offline" ميزات ألعاب City Builder :
▶ جمع ، ترقية ، تزيين ، استكشاف في هذه اللعبة كاملة محاكاة البناء!
▶ جمع المكافآت وكسب الصناديق الكنز!
▶ تلعب هذه اللعبة حاليا أو عبر الإنترنت. لا اتصال إنترنت المطلوبة للعب
ساهمت ألعاب بناء المدينة مرة أخرى مع عشرات الجزر الرائعة لبناء مدينتك عليها!
▶ قم ببناء مدينتك الخاصة وشاهد مدن اللاعبين الآخرين أيضًا!
▶ لا تنسَ أن تقيمنا أو تعطينا ردود فعل!

روابط تحميل اللعبة 

google-playkhamsatmostaqltradent