recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الاندرويد Shogun's Empire: Hex Commander‏ مهكرة اخر اصدار

Shogun’s Empire: Hex Commander v1.7 Mod Apk


إمبراطورية اليابان تمزق نفسها. المعارك تندلع باستمرار بين مقاطعاتها. يبدأ عهد عشيرتك - أصبح شوغون ، الحاكم النهائي لليابان في العصور الوسطى.
Shogun’s Empire: Hex Commander هي لعبة إستراتيجية تعتمد على الدوران مع ميكانيكا اللعب متعدد الطبقات.

الاقتصاد الرئيسي والدبلوماسية على خريطة استراتيجية
اختر من بين عشرات الحملات التي بنيت حول 15 عشيرة تاريخية. قهر المقاطعات والوصول إلى نوع جديد من الوحدات وتعزيز موقعك في المنطقة.

اصنع تحالفات ، وأعلن الحروب ، واحافظ على مستوى شرفك للحصول على أسعار واحترام أفضل بين جيرانك.
قم بإنشاء اقتصاد قوي ووفر الغذاء لقواتك ، وقم بتحديث المقاطعات لبناء جيش لا يمكن وقفه في نهاية المطاف.

صور من اللعبة 




قاد جيشك في المعارك التكتيكية
تجنيد ashigaru ، الساموراي المدربين تدريبا جيدا أو النينجا النخبة. إنشاء جيش يناسب التكتيكات الخاصة بك. اختر من بين جنود المشاجرة المجهزين بـ "ياري" ، ووحدات السيف المختلفة ، والقوات التي تراوحت بين أنواع القوس والبنادق ، وغير ذلك الكثير. استخدم سلاح الفرسان للقتال في ساحات القتال المفتوحة أو الهيمنة بمدافع رفيعة المستوى أثناء حصار القلعة.
يكتسب جنودك الخبرة أثناء المعركة ويصبحون أكثر فعالية ومميتة. تتم قيادة كل جيش من قبل جنرال يعزز الروح المعنوية ويوفر مكافآت إضافية مثل حجم الجيش والمهارات القتالية.

غمر نفسك في القرون الوسطى
سوف يساعدك الشعور بالصوت الياباني والوحدات التفصيلية والمناظر الطبيعية ذات الدورات الموسمية الديناميكية وأسلوب الفن ، المتأثر بالرسومات التاريخية ، على الشعور بأجواء Land of Cherry Blossoms.
ستساعدك الواجهة سهلة الاستخدام مع النصائح والتلميحات السياقية على تعلم القواعد في أي وقت من الأوقات والاستمتاع باللعبة في أقصى إمكاناتها.


روابط تحميل اللعبة


يمكنك التحميل من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent