recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الاندرويد MAD ZOMBIES : Offline Zombie Games‏ مهكرة اخر اصدار

MAD ZOMBIES: Offline Zombie Games v5.25.1 Mod Apk


ZOMBIE OFFLINE GAMES تواصل مغامرة قاتل الزومبي. العالم كله لا يزال محجوبًا بالزومبي ، النار في كل مكان ، يوم الموتى قادم ، بعض قتلة الزومبي يحاولون استعادة السيطرة ، يقاتلون من أجل الواجب الكبير ، لكن الأمر ليس سهلاً لأن الزومبي يزدادون ازدحامًا و خطير. هل ستكمل هذه الحرب أم لا في لعبة الزومبي هذه؟ هذا يعتمد عليك - الناجي مطلق النار!


هدفك هو غيبوبة ، لأن العديد من ألعاب الزومبي ، الهدف مات وجنون. يمكن للهدف المشي والركض والهجوم عليك ، فهم ليسوا زومبي أغبياء ، ولديهم الفرقة ويعرفون كيف يقاتلون في الحرب. يسير الزومبي في القرية أو المدينة أو الطريق ، ربما في السيارة أو المصنع. لذلك للحصول على ميزة في ألعاب الزومبي ، تحتاج إلى استراتيجية لقتلهم جميعًا ، وإيقاف القتلى برصاصة رأسك لحفظ رصاصتك ، والحفاظ على إصبعك على الزناد واطلاق النار عليهم بأسرع ما يمكن ، إذا جاءت الزومبي إليك ، سوف تموت!

صور من اللعبة





يحتاج الرماة إلى أن يصبحوا الماسك والقاتل الزومبي ، وهناك العديد من الصيادين يصطادون الزومبي المجنون في الخارج ، يمكن أن يأتي المفرد في كل مكان ، حاول أن تكون آخر شخص يقف في هذا النوع من لعبة الحركة!
هذه لعبة إطلاق نار غير متصلة بالإنترنت تحتوي على العديد من أنواع الميزات ، إنها ألعاب البقاء على قيد الحياة التي يتعين على اللاعبين فعلها لتجنب الموت ، لتصبح أفضل كوماندوز!

VARIETY OF ZOMBIES
- في ألعاب 3D غير المتصلة ، يأتي Zombie من أي مكان ، ولديهم عمر ومهارات وقدرات مختلفة ، فهم جميعهم مجانين ويريدون قتل أي شيء على قيد الحياة
- لا تحتوي لعبة الزومبي 2019 هذه على الزومبي العادي فحسب ، بل إن بعض الزومبي الضخم هم مدربون و أكثر صعوبة في التدمير
- دائمًا ما يأتي الزومبي غير المتوقع ليقتلك عندما تلعب ألعاب القناص ، ويظهر المجنون دائمًا في مواقع البقاء والأرض الجديدة.

الادمان لعبة ZOMBIE مجانية
- لعبة Zombie هذه هي لعبة إطلاق النار في وضع عدم الاتصال مع اللعب البسيط ، ولكن من الصعب أن تكون أفضل فاصل ، فهي تتطلب مهارات الرماية الممتازة ومهارات الرماية والتكتيكات المعقولة.
- أكمل المهمة واحصل على مكافأة وقم بتجهيز أسلحة جيدة لقتل جميع الزومبي المجانين ، والدفاع عن حدودك والفوز في لعبة مطلق النار هذه
- أنت تريد أن تلعب ألعاب Zombie ، لا ترتكب أي خطأ في الرماية والصيد ، يمكنك الموت فقط لدغة من الزومبي
- تسمح لك لعبة الحركة هذه بمقارنة مهاراتك في الرماية مع الرماة الآخرين في عالم العمليات والحصول على جميع المكافآت المجانية
- لعبة بلا اتصال: العب بلا إنترنت واستمتع بلعبة الزومبي هذه في أي وقت وفي أي مكان!


رسومات واقعية ثلاثية الأبعاد وتأثير
- يمكن للجندي أن يشعر بالتجربة الحقيقية في هذا النوع من ألعاب القناصة ، وكل حركة وتأثير في القتال أمر مثير
- الرسومات بأسلوب محدد لا يوجد إلا في هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت
- لعبة حركة واحدة تجعلك تصيح "owhh" عندما قتل القتلى

الأسلحة القوية
- يمكن تخصيص بنادق الرماية والقناص وترقيتها في وضع عدم الاتصال بأجزاء مختلفة.
- الكثير من أنواع البنادق للرماة في ألعاب الزومبي 2018 بلا إنترنت ، كل واحد له ميزاته الخاصة ، يجب عليك اختيار البندقية المناسبة لكل نوع من الشر
- المؤثرات الخاصة تجعل البنادق والقناصة أقوى وأكثر فعالية للفوز في ألعاب الزومبي غير المتصلة .

مهمة ملهمة والإنجاز
- تتيح لك لعبة القناص إكمال المهام وهدفك لترتيب وفتح العناصر الأكثر حداثة
- قهر الهدف ، وكن المحارب الأخير واقفًا ، ولا تموت في الألعاب غير المتصلة بالإنترنت
- إن أهم الإنجازات التي تنتظرك دائمًا تنتصر في قهر ألعاب مطلق النار

الآن يمكنك تجربة لعبة إطلاق نار جذابة في وضع عدم الاتصال مع الزومبي والبنادق المتنوعة ، أكثر من 200 مهمة مثيرة لا تحتوي على ألعاب زومبي أخرى

ستكون أفضل لعبة زومبي على الإطلاق ، سيتم تحديث العديد من الميزات كل أسبوع ، ونريد دائمًا أن نسمع منك ، ملاحظاتك هي الدافع لنا لإنشاء لعبة جيدة دون اتصال بالإنترنت وتحسينها كل يوم!

إنها لعبة إطلاق نار مجانية وخاصة واحدة من الألعاب غير المتصلة بالإنترنت ، دعنا ننزلها مجانًا ونصبح أسطورة ، نقتل جميع المجانين وننقذ العالم!



روابط تحميل اللعبة 


google-playkhamsatmostaqltradent