recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Sand Balls‏ مهكرة للاندرويد

 لعبة Sand Balls‏ مهكرة للاندرويد


اصنع طريقًا لكراتك عن طريق تحريك إصبعك. تجنب وتحطم العقبات. الحصول على أكبر عدد ممكن من الكرات لإنهاء ما تستطيع.
لعبة تشويق للأندرويدمن تطوير SayGames مجانًا. حيث لديك مهمة توجيه الكرات في اتجاه تحتاج إلى القيام به في الاتجاه الصحيح بإصبعك مع إبقائها بعيدة عن الطريق.

في لعبة Sand Balls مهكرة طريقة اللعب بسيطة جدا فقط شق طريقك عبر الرمال إلى الكرات الملونة وحاول ألا تضغط على العقبات. يوجد في منتصف المسار كرات بيضاء تحتاج إلى فتح مسار الكرات الملونة لجمع المزيد من الكرات. أخيرًا ، يجب عليك رمي الكرات المجمعة في الشاحنة والدخول في المرحلة التالية

صور من اللعبة 





مميزات تحميل Sand Balls مهكره اخر اصدار للأندرويد
التحكم باللمس ، بسيط وسهل.
لديه الكثير من مستويات.
لا حاجة للاتصال بالإنترنت.
هذه اللعبة بسيطة جدا ومدمنة.

تنزيل لعبة ساند بالز Sand Balls مهكرة للأندرويد ، علاوة على ذلك ، عليك أن تتذكر أن عدد الكرات الملونة في بداية كل مرحلة لن يكون كافياً لتحقيق الهدف الذي تم تحديده مسبقًا. لذلك ، يجب عليك جمع الكرات الموضوعة عشوائيًا على الخريطة لتتمكن من الفوز. بالإضافة إلى ذلك ، لا تسمح Sand Balls للاعب بمراقبة العقبات التي ستظهر في كل شاشة لعبة. سيؤدي ذلك إلى صعوبة التحكم في الكرات الملونة ، لذلك تحتاج إلى التحكم فيها ببطء لتجنب اصطدام العقبات المتاحة خلال المسار. لاحظ ، فقط المس أي عقبة ، سوف تنفجر الكرات الملونة على الفور.


بعد الانتهاء من كل مستوى ، سوف يحصل اللاعبون على مكافآت تتناسب مع إنجازاتهم. على وجه التحديد ، سيتلقى اللاعبون ما يصل إلى 3 ألماس في أي سيناريو واحد. يمكن للاعبين استخدام عدد الماس الذي يكسبونه لشراء كرات ملونة جديدة أو شاحنات جديدة ليشعروا بحماس أكبر للتجربة. تقدم لعبة Sand Balls مهكؤة للاعبين أكثر من 18 نوعًا من الكرات الملونة بألوان مختلفة لمساعدتك في اختيار تفضيلاتك بسهولة.


نوع التهكير

 ● الكثير من الماس.
● كل الكرات مفتوحة.


روابط التحميل 



google-playkhamsatmostaqltradent