recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Offroad online (Reduced Transmission HD 2020 RTHD)‏ مهكرة للاندرويد

لعبة Offroad online (Reduced Transmission HD 2020 RTHD)‏ مهكرة للاندرويد 


يجب عليك شحن البضائع على الشاحنات السوفيتية والأوروبية ، والمركبات على الطرق الوعرة في المواقع البعيدة التي يصعب الوصول إليها ، حيث تكون الطرق ذات الأسطح الصلبة غائبة تقريبًا ، وتسود فقط مسارات الغابات التي يصعب الوصول إليها.
هناك العديد من الأوضاع في اللعبة: المشي على الطرق الوعرة ، التجمع ، سباق السحب على الطرق الوعرة
، الغارات على الطرق الوعرة والعديد من الأوضاع التنافسية الأخرى ، يمكنك التنافس مع الأصدقاء أو اللعب مع الغرباء على الشبكة!
أيضا لمحبي وسائط محاكاة هناك تسليم البضائع في مواقع الطرق الوعرة المختلفة ، مع ظروف مختلفة! الحجم الكبير لبعض الخرائط في اللعبة! سوف تحتاج إلى التغلب على الحصون والمستنقعات والطين وهلم جرا. إذا كنت لا تحب القيادة على الطرق - يمكنك تمهيد طريقك عبر الغابة

صور من اللعبة 





لا يتم اختزال السباقات المثيرة حول عدم القدرة على السرعات الباهظة ؛ للفوز في استلام أو تسليم البضائع - عليك بذل الكثير من الجهد.
كما ستقوم بتحسين سيارات الدفع الرباعي للوصول إلى الأماكن التي يصعب الوصول إليها! من الضروري تحسين المحرك ، ووضع العجلات بصبر جيد وحماية إطار القوة أو المصدات ، حسنًا ، إذا كنت تريد أن تبرز ، يمكنك طلاء السيارة!
في العتاد المنخفض يتم التركيز بشكل كبير على الفيزياء! سلوك سيارة واقعي جدا! لديك خيار قفل الفرق ، وتشغيل الدفع الرباعي والعتاد السفلي ، وخفض العجلات لتحسين موضع التماس ، وهذا يؤثر على النفاذية واستهلاك الوقود. هناك امدادات محدودة من الوقود ، والتي تحتاج إلى تجديد في الوقت المناسب من الخبرة في لعبة الدبابات. الضرر المحقق الذي يؤثر على سلوك السيارة ... والعديد من الميزات الأخرى!
كما تم تحقيق الأوساخ المشوهة الواقعية ، حيث يمكن للسيارات ذات الطرق الوعرة أن تترك بعدها المسارات على الطريق ، مما يجعل من الصعب على الرحلة اللاحقة أن تدفن بعجلات في أرض ناعمة.

الميزات:
• سلوك واقعي للسيارات على الطرق الوعرة على المسار الصحيح
• لعبة متعددة اللاعبين لمدة 10 أشخاص
• ركوب الخيل ليلا ونهارا ، في أي طقس
• أمر التسليم
• أوضاع المنافسة: سباق السحب على الطرق الوعرة ، غارات الطرق الوعرة ، شاحنات الراليات ، هيل كليم ، دربي على الشاحنات ...
• سيارات مختلفة من دول مختلفة
• ناقل الحركة اليدوي
• تضمين انخفاض العتاد ، قفل ، وخفض الإطارات وأكثر من ذلك بكثير ...
أسطول كبير من السيارات من أكثر السيارات الأسطورية من Russian ZIL 130 و Kamaz و Ural و Kraz I ، وكذلك الأوروبية مثل MAN و PETERBILT 379 و GMC M35 وغيرها الكثير! سيتم إضافة السيارات والخرائط إلى التحديثات!
الخرائط هي طبيعة واقعية جدا! تعمل الأشجار ، العشب ، الضباب أيضًا على نظام ديناميكي ليلا ونهارا ، وأصوات الطبيعة أثناء النهار والليل ، والمياه وسلوك السيارات في الماء



روابط تحميل اللعبة 

google-playkhamsatmostaqltradent