recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الاندرويد Idle Heroes of Hell - Clicker & Simulator‏ مهكرة باخر اصدار

 لعبة الاندرويد Idle Heroes of Hell - Clicker & Simulator‏ مهكرة باخر اصدار 


هل تحب ألعاب المزرعة ولكن محاكي الزراعة ممل جدًا بالنسبة لك؟ نوفر جيلاً جديدًا من ألعاب النقر! هل تود الاستمتاع بألعاب الآر بي جي في حالة عدم الاتصال بالإنترنت؟ هل تريد أن تكون شيطانًا أو عامل منجم ذهب؟ لنبدأ بالنقر! انقر! ابنِ! استثمر! طوّر!

هذه هي الطريقة الثورية للبناء في مكانٍ بعيد! إنها ممتعة وبسيطة ومدهشة! نزِّلها الآن فقط!


لا تفكر في النقر البسيط أو الخشخشة! شيّد مراكز تعذيب واستعِن بشياطين وحافظ على عمل محاكي الزراعة! ألعاب النقر لم تكن أبدًا مدهشة ومسلية من قبل! استمر في النقر وسارِع بترقية معداتك! انقر وبادر بأتمتة أسلحتك! وإذا كنت ماهرًا في النقر، يمكنك بعد ذلك كسب المزيد كرجل أعمال قوي النفوذ وإنشاء فيلا مزرعتك الخاصة في الجحيم!

صور من اللعبة 




لماذا اللعبة رائعة للغاية؟
- يمكنك بناء مزرعة سحرية لأول مرة من خلال النقر! املأ الحفرة الشيطانية لديك بالنار!
- التنوّع! العب كبطل حقيقي من أبطال النقر لأن المذنبون يأتون بأشكال عديدة!
- اللعبة ممتعة! محاكي زراعة سهل مع طريقة لعب بسيطة.
- فن رائع ورسوم متحركة خلّابة! أفضل لعبة تعدين على الإطلاق!
- هذا مزيج جنوني من ألعاب النقر وألعاب الآر بي جي! اضغط لإزالة كل أحزانك!
- هناك الكثير من ترقيات التصور التفاعلي للبيانات (Idl)!
- اسحب واضغط وانقر واضرب!
- لقد صممنا هذه اللعبة لأبطال الضغط المُحبَطين وأبطال النقر الحقيقيين!
- ألعاب الانتظار رائعة! انضم إلى مجتمع كبير من المعجبين بهذا النوع! ترقية إلى ما لا نهاية!
- هل أنت جاهز! استعد! شق طريقك لتصبح من أبطال النقر!

تُعد المحاكاة في ألعاب التعدين لدينا من الجوانب الممتعة والمسلية لك ولأصدقائك! الشياطين هم عمالك. استثمر في شركة الشياطين واربح من إمبراطوريتك قدر الإمكان. هذه طريقة جديدة للعب ألعاب الضغط والنقر. اربح المكافآت وكُن بطلاً في اللعبة وابنِ غلّايات أوتوماتيكية وابحث عن أبطال ومواد النقر الجديدة! الإستراتيجية الأسهل على الإطلاق! في ألعاب التايكون هذه، ستجد أعلى مستوى من الترفيه! سيصبح النقر والضغط واللمس سهلاً بالنسبة لجميع أصدقائك وعائلتك! يمكنك التنافس معهم في هذه اللعبة التي تجمع بين النقر والآر بي جي. اربح من إمبراطوريتك من خلال كسب المزيد من المال أكثر من غيرك! لن يصبح أصدقاؤك مجرد أبطال في النقر، بل سيكونون أبطالاً في اللعبة! سارِع بتنمية مزرعة الشياطين الخاصة بك وكُن أنت البطل الأبرز.

هل سبق لك أن حاولت كسب النقود؟ هل حاولت بناء شركة وإدارتها؟ لديك طريقة بسيطة وسلسة يمكنك تجربتها! هل تنتظر مزرعة لتبدأ من جديد؟ يمكنك حصد بعض المحاصيل أو الحيوانات مثل الأبقار والدجاج والخيول. ألعاب انتظار النقر ليست فقط محصورة في الحبوب والخضروات. ومع ذلك، فهي ليست عنيفة ولكنها لطيفة ومناسبة جدًا للعائلة! تعذيبنا مسلٍ ومالك الحفرة لدينا لطيف، أنت رجل أعمال العام وعامل تعدين الذهب الأبدي. اصنع مغامرة! واجنِ أرباحك واسترخ! العب ألعاب النقر لتتعلم كيفية جني الأموال.

أن تصبح تايكون الجحيم ليس بالأمر السهل، لكننا جعلناه سهلاً! هذا هو أسهل محاكي في عالم "دوت كوم"! هل أنت مستعد لرؤية الطريقة الثورية للألعاب الذاتية. الأمر لم يعُد يتعلّق بالأبطال ولكنه يتعلق بالخطايا والفانين من البشر والشياطين - إنهم في حفرة الآن في الجحيم في حدود قوتك. ولكن مع ذلك، هذا مسلٍ! هل رأيت محاكي زراعة آخر يجعل من كل هذا ممكنًا؟
هذه اللعبة تدور حول النقر والنقود! يمكنك الحصول عليها عن طريق الألغاز! أو ألعاب الآر بي جي أو ألعاب الحصون؟ حاول مزجها جميعًا!


نوع التهكير 

بلورات لا نهاية لها



روابط تحميل اللعبة 



google-playkhamsatmostaqltradent