recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2 مهكرة للاندرويد

 لعبة الطيور الغاضبة  Angry Birds 2 مهكرة للاندرويد

انضم إلى مئات الملايين من اللاعبين مجانًا وابدأ الآن مغامرتك في الرماية من خلال لعبة الطيور الغاضبة! تحالف مع أصدقائك، واجمع العشائر وانطلق في تحديات ومسابقات في أوضاع اللعبة الجديدة تمامًا. هل أنت مستعد لتطوير طيورك واستعراض مهاراتك في اللعبة الأكثر جرأة من سلسلة "الطيور الغاضبة" التي تم إصدارها حتى الآن؟

الآن أنت لديك وظيفة ينتهي عند الطيور في هذه السلسلة الجديدة التي تحتاج إلى اختيار الصحيح الطيور ل تختار. اكتب في ، الفلفل الحريف ، والذهبي البط وغيرها من المزايا إلى غريبة نوبات ضد أنت خنزير . إذا كنت تريد أن تلعب لك في هذا متعة لعبة يمكنك تفوت أحدث سلسلة 

صور من اللعبة 




"الطيور الغاضبة 2" هي أفضل وسيلة للتعرف على جميع الشخصيات المميزة والاستمتاع باللعب الحافل بالمرح والذي أسر القلوب (وشغل وقت الفراغ) لملايين اللاعبين.

عادت الطيور الغاضبة في تتمة لأكبر لعبة محمولة في كل العصور! تبدأ لعبة Angry Birds 2 حقبة جديدة من اللعب المقلاع مع رسومات مذهلة للغاية ، ومستويات متعددة المراحل الصعبة ، وخنازير مدرب مدمرة ، وحتى المزيد من الدمار.

اختر الطيور الخاصة بك!
إنها استراتيجية مقلاع في نهاية المطاف - يمكنك اختيار أي الطيور لقذف المقبل! "ولكن هذا يجعل الأمر أسهل ، أليس كذلك؟" خطأ! ستحتاج إلى أن تختار بحكمة إذا كنت ستوقف تلك البيض من الخلط. بالإضافة إلى ذلك ، قم بتدمير الكتل لملء Destruct-O-Meter وكسب الطيور الإضافية!

مستويات متعددة المستويات جديدة!
لم تشاهد جزيرة Piggy من قبل مثل هذا - مستويات مذهلة من الفك تمتلئ بالنباتات الغريبة والتفاصيل الغريبة والكثير من المخاطر. ولأن تلك الخنازير المشاغبة تقوم ببناء أبراجها العائمة أسفل منقارك ، فإن العديد من المستويات لها مراحل متعددة. اه اه

نوبات مذهلة!
العواصف الثلجية ، Hot Chilis ، البط الذهبي وغيرها من تعويذات الفاحشة تعطيك ميزة إضافية ضد تلك الخنازير. وعندما تحتاج إلى بعض المساعدة الجادة ، احزر من الذي في متناول اليد لعمل حجاب لحم الخنزير المحطم؟ هذا صحيح ، إنه السردين المحبوب Mighty Eagle. آه أجل!

التحدي لاعبين آخرين!
تحدى اللاعبين من جميع أنحاء العالم في الساحة لمعرفة من هو أكثر الطيور حظاً في حياتهم. العب بطولات جديدة كل يوم ، واكسب ريشًا لرفع مستوى طيورك ومواجهة أشد المنافسة على هذا الكوكب. لعبة الوجه!

هزيمة بوس الخنازير!
هناك بعض الأشرار الجادين في جزيرة Piggy ، وهناك حاجة لمهارات مقلاعك لإنزالهم. فورمان خنزير ، شيف خنزير و King Pig سيئ السمعة لن يتوقف عند أي شيء للحفاظ على بيضك. هل ستسمح لك بالإفلات من ذلك؟ حان الوقت لتعليم لحم الخنزير درسا.



نوع التهكير 

  1. الأحجار الكريمة لانهائية
  2. الطاقة لانهائية
  3. اللآلئ السوداء اللانهائية

روابط تحميل اللعبة  






google-playkhamsatmostaqltradent