recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة جزيرة الحب Love Island: The Game مهكرة للاندرويد

Love Island: The Game v4.5.6 Mod Apk





Love Island The Game هي القصة التي تضعك في قلب برنامج الواقع الواقع على التلفزيون "Love Island" ، كما يظهر في ITV و CBS. قم بإنشاء قصص تفاعلية خاصة بك واختر الطريقة التي تريد أن تلعب بها اللعبة التفاعلية.

العب كواحدة من شخصيات الفتاة في موسم خيالي من Love Island واختر كيف تتكشف قصة حبك الرومانسية الصيفية. سوف تجد الحب؟ هل سيتم التصويت لأقوى زوجين وتفوز؟ هل ستحصل على الجائزة لنفسك أم ستختار مشاركتها مع شريك حياتك الجديد؟ إنشاء حلقات طريقك وجعل الخيارات التي تريدها!


صور من اللعبة







قم بإنشاء قصص حب وعيش قصة تلفزيون الواقع التي تحبها - لماذا تحب لعب لعبة Love Island The:

• ابتكر شخصيتك الخاصة وقم بتخصيصها بمجموعة من الإطلالات الجميلة - اختر من بين مجموعة رائعة ومبتكرة من الملابس العصرية في ميزة خزانة الملابس الجديدة
• اختر كيف تتكشف الفصول في قصة حبك - تابع مع من يلفت انتباهك واختر من تريد أن تقترن به
• قم بإنشاء قصص حب حيث تكون اختيارات المواعدة خاصة بك - من خلال لعبتنا التفاعلية التي يمكنك لعبها بشكل لطيف أو مؤذ أو حلو أو وقح - أنت تقرر
• قم بإنشاء حلقات في طريقك - هل يمكنك تكوين صداقات أو القيام بكل ما يلزم للعثور على الحب والرومانسية حتى لو كان ذلك يعني إنشاء دراما على طول الطريق؟
• تنافس في التحديات - اختر الشخصيات التي تريد الاقتران بها ، واختر من يبقى ، وقرر من الذي يتم إلقاؤه من الفيلا
• إعادة النظر في القصص التفاعلية - هل ترغب في تغيير الطريقة التي انتهت بها الأمور؟ ادخل وخلط الفصول في قصة حبك في المرة الثانية وقم بإنشاء حلقات في طريقك!

لا تشاهد فقط - قم بإنشاء فصول في قصة حب خاصة بك! كن جزءًا من الدراما التلفزيونية الواقعية في لعبة Love Island الرسمية للهاتف المحمول. ستكون الرومانسية الأكثر سخونة في حياتك من خلال لعبتنا التفاعلية التي تمنحك السيطرة الكاملة.

ميزات اللعبة التفاعلية الجديدة

- أنشئ قصص حب ولعب أكثر من 150 حلقة موزعة على موسمين فريدين تمامًا!
- صدع ، واصل بين الزوجين وابحث عن الرومانسية مع مجموعة واسعة من شخصيات البنين والبنات
- صمم مجموعة من الملابس الساخنة من خلال خيارات خزانة الملابس الجديدة
- انتهيت قصة حبك؟ ليست مشكلة ، فارجع وأعد بث قصصك التفاعلية لعمل اختيارات مختلفة

عليك أن تقرر كيف تتكشف الفصول في قصة حبك. جرب علاقات جديدة مع شخصيات أخرى ، وابدأ الدراما ، وتكوين صداقات جديدة ، وابحث عن الرومانسية ... قم بتنزيل Love Island the Game لإنشاء حلقات وقصص تفاعلية مثيرة اليوم!

روابط تحميل اللعبة



يمكنك التحميل من هنا


او يمكنك التحميل من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent