recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Zombie Frontier 3 Apk v2.27 مهكرة للاندرويد

Zombie Frontier 3 Apk v2.27 Mod Money


Zombie Frontier 3 هي لعبة FPS حيث تلعب دور أحد الناجين من زومبي نهاية العالم.هدفك هو محاولة إنقاذ أكبر عدد ممكن من الناجين ،مع قتل جميع الزومبي الذي تصادفهم.


تتحرك شخصيتك دائمًا تلقائيًا ،لذلك كل ما عليك فعله هو تمرير إصبعك حول الجانب الأيسر من الشاشة لتصويب سلاحك.على الجانب الأيمن من الشاشة ،لديك أزرار للتصويب ،استخدم البصر على سلاحك ،وأعد تحميلها.يمكنك أيضًا استخدام قنابل يدوية وقدفات أدرينالين (من وقت لآخر).

في Zombie Frontier 3 ،ستجد أكثر من مئة مستوى مختلف ،حيث يجب عليك إكمال مجموعة واسعة من الأهداف.عادة ،عليك فقط هزيمة كل زومبي في المستوى ،ولكن في بعض الأحيان ،سيكون عليك حماية الناجين الآخرين أو البقاء على قيد الحياة لفترة معينة من الزمن.

Zombie Frontier 3 هي لعبة FPS مسلية تقدم مجموعة هائلة من المستويات ،بالإضافة إلى عدد ضخم من الأسلحة التي يمكنك شراؤها وإلغاء قفلها.وعلى رأس كل ذلك ،الرسومات كبيرة جدا.
الفيروس الفتاك ويسبب انتشار مرض الزومبي ويواجه الناس خطر الموت الدموي. يجب على ناجي من البشر أن يقاتلوا في الحرب الحديثة حديثة حتى الموت... قم بتحويل نفسك إلى صائد صائد قناص غيبوبة مميتة ، وقم بتعيين شوارع ساحة المعركة وشق طريقك من خلال العديد من المستويات الصعبة لهذه اطلاق النار اللعبة الموصى بها في FPS Google Play! تحقيق الهدف في هذه القتال وتقليل خطر المنطقة قناص!لا ينبغي لأحد أن غزو لك حرب الزومبي العاب!

تحدي نفسك في عالم غيبوبة في معركة استراتيجية فبس غزو حرب! تدريب مهاراتك مطلق النار بندقية باعتباره ناجي القتال غيبوبة البقاء على قيد الحياة القتال من العدو أجل البقاء: تعزيز ترسانة الخاص بك من الأسلحة ولذخيرة والقتال ومهاجمة الكسالى كصياد النخبة النخبة مع أفضل المدافع والبنادق أعداء في هذه اللعبة غيبوبة زومبي العمل!

لقد ظهر طاعون الزومبي وهم يريدون تدمير العالم كما نعرفه. تم اختيارك لإنقاذ الجنس البشري! إذا كنت تحب ألعاب ألعاب مطلق النارقتل FPS ، فسوف تحب لعبة3 Zombie Frontier لعبة الكسالىالتي تقدم لك أفضل تجربة مطلق النار في الثانية. حقيقي جدا سوف تشعر بتشغيله لتحصل على حرب العاب!

صور من اللعبة 





أهداف وأهداف مختلفة من هزيمة أعداء UNDEAD
قتال تم وضع ZOMBIE FRONTIER 3 في ZPS 3D في عالم الزومبي مع خمس معارك رئيسية ، 60 مهمة قنص ، 2 خرائط DLC ذخيرة ، والعديد من مستويات الدعم والأحداث الخاصة المنتظمة عبر العديد من ساحات القتال قتل.
اختر من بين أكثر من 30 بندقية مختلفة متجهة للقتال. قتل أعدائك مع MP5 ، AK47 ، نسر الصحراء ، FN SCAR ، HK 416 أو قنبلة يدوية قوية أو قنبلة والعديد من البنادق والبنادق! لا توجد ترسانة أو رصاص كافية في ساحة المعركة الأمامية. الاستراتيجية هي استهداف فرقة العدو والذهاب إلى الرأس! البقاء على قيد الحياة لجميع التكاليف في هذا FPS اطلاق النار العاب اكشن!

ترقية ذخيرة والأسلحة من ترسانة القناصة الخاصة بك لزيادة فرص البقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة في هذا العمل بندقية RPG. ربما حادث زومبي نهاية العالم ، ولكن لا يوجد سبب للتخلي

أول شخص مطلق النار مهمة زومبي قتل
خطط استراتيجيتك. احصل على استعداد لقتل الوحوش الميتة. قتال ، هزيمة هجوم واطلاق النار كصياد قناص في هذه النهاية العمل آر بي جي FPS ويشعر الأدرينالين من المعركة. إبقاء إصبعك على الزناد من بندقيتك والهدف اطلاق الرصاص حرب الزومبي

فتح النار لضمان البقاء في هذا مطلق النار مطلق النار واقعية الأولى مع ترسانة قناص مثيرة للإعجاب: يجب القضاء على أوندد! هزيمة كل فرق العدوفرقة في هذه الحرب الحديثة! يشارك في هذه اللعبة مطلق النار ويصبح بطلا القتال ضد الطاعون أوندد!


حرب الزومبي نهاية العالم هنا. سوف يمكنك الهروب أو تبادل لاطلاق النار في طريقك إلى غزو غيبوبة هذا FPS أسلحة العاب اكشن؟



اسم اللعبة : ZombieFrontier 3
تاريخ الإصدار : 2019
اللغة : English
الحجم :48.41 MB
المطور الشركة : FT Games

التهكير:-
- الذهب غير محدود.
- نقود لا محدودة.
- المال غير محدود.
_______________________________



google-playkhamsatmostaqltradent