recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الاندرويد New Romance of the Three Kingdoms‏ اخر اصدار

تحميل لعبة الاندرويد New Romance of the Three Kingdoms‏ اخر اصدار

New Romance of the Three Kingdoms v1.9.0 Mod Apk


New Romance of the Three Kingdoms هي لعبة إستراتيجية ثلاثية الأبعاد عبر الإنترنت في الوقت الحقيقي تعتمد على ألعاب Koei Tecmo نجاحًا ساحقًا في قصة الممالك الثلاث XI. تم تصميم هذا اللقب ، المرخص من قِبل Koei Tecmo Games ، لمواصلة التقليد الكلاسيكي هذه السلسلة الرائعة لعبة استراتيجية معركة المعركة ، وذلك باستخدام الاستراتيجية كمبدأ التصميم الأساسي.


احس بالإمكانات اللامتناهية التي يوفرها عشرة آلاف لاعب يتصارعون عبر أكثر من مليون خريطة خريطة. قم بتجنيد جنرالاتك ، وقم بتطوير مدنك ، وقم بتوظيف أسلحة النخبة ، وأنشأت فصائل عسكرية ، أو تعاون مع لاعبين آخرين لنهب ونهب ، وتوسيع أراضيك الجماعية أنت تتنافس على العرش الإمبراطوري نفسه!
بصرف النظر عن المملكة التي تختارها، فإتك ستكون مضطرا لمواجهات الجنرالات العسكريين للمالك الأخرى. تجري المعارك في لعبة New Romance of the Three Kingdoms في الزمن الحقيقي. وهكذا، فإن قواتك والجنرال خاصتك ستصرفون بشكل تلقائي إلا أنك ستظل قادرا على تفعيل مهاراتهم الخاصة بشكل يدوي.

وتبقى عاصمتك أهم عنصر من العناصر التي تقدمها لك لعبة New Romance of the Three Kingdoms. سينبغي عليك حفر خنادق، تشييد مزارع، معامل الخشب، ثكنات وغيرها من المباني التي من شأنها أن تساعدك على الازدهار وتجنيد قوات عسكرية جديدة. سيتعين عليك في وقت لاحق القيام بتعزيز جدرانك وتوسيع مدنك كذلك.

بغية قيادة جيشك في المعارك، فإنك ستكون بحاجة إلى جنرلات عسكريين. وإذا كان هناك من شيء مميز ومثير في لعبة New Romance of the Three Kingdoms فهو الجنرالات. سيكون بإمكانك تجنيد العشرات من الأبطال المختلفين الذين يتوفر كل واحد منهم على خصائص ومهارات متفردة. إذا عرفت كيفية استخدام الجنرالات بشكل صحيح، فإنهم سيساعدونك على قيادة قواتك إلى النصر خلال المعارك.

New Romance of the Three Kingdoms هي لعبة استرتيجيا وزمن حقيقي، وهي تشتمل على قيمة بصرية عالية ومحتويات كثيرة. سيكون بإمكانك تنفيذ العشرات من المهام، تجنيد ما يصل إلى مائة من الجنود المختلفين، لا بل وخوض حروب ضد لاعبين آخرين بشكل مباشر على الأنترنت. 

صور من اللعبة 

تحميل لعبة الاندرويد New Romance of the Three Kingdoms‏ اخر اصدار

تحميل لعبة الاندرويد New Romance of the Three Kingdoms‏ اخر اصدار

تحميل لعبة الاندرويد New Romance of the Three Kingdoms‏ اخر اصدار

 قمنا بتجميع تجربة من شأنها أن تزج لاعب في عمق العالم المضطرب تاريخيا من الممالك الثلاث، مع “دراما إنسانية”، وينظر من خلال التفاعلات اليومية على حد سواء في ساحة المعركة والمواجهة بين العديد من الشخصيات البطولية من الوقت (كل لعب)، “معارك مذهلة” يظهر في مشاهد معركة مهيب، “ديناميكية” أعربت في جميع أنحاء الأرض العظيمة من الصين في كامل 3D كما كل المؤامرات شخصية والمعارك لتوسيع أراضيها، وأكثر من ذلك بكثير.
في هذه اللعبة استراتيجية معركة:
تجنيد الجنرالات في خلفية فترة الممالك الثلاث لمعركة واحتلال العالم.
· تطوير وتعزيز قدرات جنرالاتك المفضلين ، والتعرف على تاريخ الممالك الثلاث من خلال المشاركة في المؤامرة.
· تحقيق وجمع المواد لتعزيز جنرالاتك المخلصين من خلال اختبار القصص.
· النهب أو النهب يعتمد على قدرة البلد والجنود ينتمي إليك ، وهو رب وزعيم.
· اكتساب المجد والارتقاء إلى السلطة من خلال المعارك.
· ابحث عن أصدقاء من نفس النوع لتنظيم جيشك. قم بمهاجمة مدن أخرى ونهب الأعداء من أجل تلبية طموحاتك وتحقيق حياتك المهنية التي لا مثيل لها.

استغل أمراء الحرب الوضع وبدأوا القتال من أجل أنفسهم. بدأت حقبة فوضوية. هل أنت مستعد للقتال؟

_______________________________________

روابط تحميل اللعبة النسخة المهكرة 


google-playkhamsatmostaqltradent