recent
أخبار ساخنة

لعبة كلاش اوف كلانس للتنزيل والتحميل Clash of Clans اخر اصدار

اذا كنت تحب العاب المغامرة والاستراتيجية، والخراط الكبيرة، والهجوم والكر مع الفر، وايضاُ بناء الاسطول الخاص بيك، فأحسن اختيار لك هو لعبة Clash of Clans، حيث ان هذه اللعبة مخصصة لشريحة معينة من اللاعبين، حيث ان هذه اللعبة تعتمد على التكتيك، حيث انها فريدة من نوعها، حيث ان الشركة المنتجة حمل اللعبة  من موقعنا جيمز بلاى تحميل العاب اندوريد وتطبيقات  لهذه اللعبة تعتمد بشكل اساسي على تقديم لعبة فريدة، حيث ان الجميع يلعبها حول العالم، سواء من الهواتف التي تعمل بنظام IOS او بنظام الاندرويد، ومن خلال هذا الموضوع سوف نوضح لكم الكثير عن Clash of Clans، فتابعوا التالي .

تنزيل لعبة Clash of Clans اخر اصدار على سيرفرات جديده من موقعنا جيمز بلاى

نبذة عن لعبة Clash of Clans

ابداء الآن في تكوين الامبراطورية الخاصة بيك، حيث يوجد الكثير من المنافسين حولك، فلا بد من تطوير نفسك لكي تحصد نتائج عالية، حيث يصل عدد لاعبي هذه اللعبة ما يزيد عن 100 مليون لاعب، وهذا يثبت جدارة هذه اللعبة، وان الكثيرين يلعبون هذه اللعبة، ابداء بالهجمات الاستراتيجية حتي تتمكن من قتال العشائر، فأن هذا اللعبة تعتمد بشكل كبير على العنصر التخطيطي، عن طريق معرفة كل نقاط القوة والضعف للمنافس .
قبل الهجوم على الاعداء لابد من بناء القواعد الخاصة بيك والتي تمنحك القوة، وتزيد من نسبة فوزك على الاعداء، فلابد من ان يكون لديك الكثير من الموارد مثل الذهب والطاقة، وايضاً لابد من بناء الجيش الخاص بك وذلك في مواجهة اعدائك .

صور من اللعبة : 





وتم تسمية لعبة Clash of Clans بأنها أكثر الألعاب التي تم تنزيلها في عام 2013. على الرغم من أنها مناسبة لنظام Android 4 الذي تم تنزيله بمئات الملايين من المرات في اللعبة لبناء قلعتك لتطوير خيال ما إذا كان يمكنك تقديمه إلى قتال ضد لاعبين آخرين. ألعاب جيدة جدًا وذات جودة عالية تم تنزيلها بملايين المرات حتى من ألعاب مشابهة على سوق أندرويد.  تم التحديث إلى أحدث إصدار من اللعبة لجميع الأجهزة بسلاسة.

تنقسم اللعبة إلى مرحلتين مختلفتين تماما. في البداية، سيكون عليك بناء الهياكل وتوظيف المواطنين (نعم، عليك أن تدفع لهم المال) بينما في المرحلة الثانية، فسوف تدخل في معارك استراتيجية في الوقت الحقيقي حيث تتمكن من إظهار مهاراتك. اللعبة تقدم عشرة أنواع من الوحدات المختلفة والتي يمكنك تحسينها من خلال اكتساب الخبرة والمال. يمكنك أيضا بناء كل أنواع أنظمة الدفاع المختلفة بمدينتك وهو أمر حيوي إذا كنت تنوي أن تقاوم هجمات العدو التي ستصلك عاجلا أو آجلا.

من البرابرة المليئة بالغضب مع الشوارب المجيدة إلى المعالجات pyromaniac ، ارفع جيشك وقيادة عشيرتك إلى النصر! بناء قريتك لصد المغيرين ، معركة ضد الملايين من اللاعبين في جميع أنحاء العالم

مميزات لعبة Clash of Clans

ان اللعبة مميزة بالكثير من الامور وهي كالتالي :
- ان فكرة اللعبة في حد ذاتها مميزة، فكرة الاستراتيجية في القتال والتكتيك .
- الاصوات داخل اللعبة مميزة بالفعل، فأنها تضفي شيء من المغامرة في اللعبة .
- الجرافيك و الرسومات من الاشياء الرائعة، خصوصاُ اثناء الهجوم .
- اللعبة تتميز بخريطة واسعة وايضاً تتميز بان بها خريطة كبيرة .


تحميل لعبة Clash of Clans

 صراع العشائر هي لعبة الإستراتيجية و الإدارة في الوقت الحقيقي حيث تكون بحاجة لبناء قرية يتمكن أعضاءها الشجعان من العيش فيها
يمكنك الآن تحميل لعبة Clash of Clans للهواتف الذكية، سواء لنظام الاندرويد او نظام IOS، وذلك من خلال الروابط التالية :


لتحميل اللعبة لنظام IOS 



تحميل الان

او من الرابط اسفل



google-playkhamsatmostaqltradent