recent
أخبار ساخنة

لعبة الاندرويد The Sims ™ Mobile مهكرة اخر اصدار

تحميل وتنزيل لعبة الاندرويد The Sims ™ Mobile باخر اصدار ومهكرة الكثير من المال

he Sims ™ Mobile v16.0.0.72138 MOD UPDATE

he Sims ™ Mobile v16.0.0.72138 MOD UPDATE

تعبير عن إبداعك وأنت تخصيص سيمز مباراة متميزة وشخصية فريدة، ومنحهم سمات ويلهون مع الموضة وتسريحات الشعر. جهد بناء سيمز الخاص بك على المنزل المثالي، واختيار التصاميم المفضلة لوالديكور، مع مزيد من التفاصيل من أي وقت مضى على الهاتف المحمول. تجربة لحظات غنية ومسلية من حياة سيمز الخاص بك كما أنها إنجاز أهدافك المهنية، ومتابعة الهوايات، وتطوير العلاقات، وتحسين أسلوب حياتهم. الحزب مع الأصدقاء، واجتماعيا في جميع أنحاء المدينة، وحضور المناسبات الخاصة، وإعطاء ملصقات لسيمز المفضلة لديك. ما قصص ستقول؟

تخصيص سيمز المظاهر، تسريحات الشعر، والازياء والمكياج والاكسسوارات و. من الأنف إلى أصابع القدم، وهناك احتمالات لا نهاية لها! ثم وضعت معا خزانة لا تنسى عند كفريق واحد مع ايزي رائع في متجر الأزياء. اختيار سمات الشخصية لكل سيم، مثل نشطة أو الموسيقية، وإضافة المزيد كما كسب سيمز الخاص بك تجربة الحياة.

صور من لعبة الاندرويد The Sims ™ Mobile
he Sims ™ Mobile v16.0.0.72138 MOD UPDATE

he Sims ™ Mobile v16.0.0.72138 MOD UPDATE

he Sims ™ Mobile v16.0.0.72138 MOD UPDATE

he Sims ™ Mobile v16.0.0.72138 MOD UPDATE

تحميل لعبة ذا سيمز للاندرويد

بناء المنزل المثالي
تصميم سيمز منزل حيث يمكنهم تجربة كل ما الحياة لهذا العرض. جهد تخصيص تخطيطات الداخل والتصاميم، واختيار من مجموعة متنوعة من الأثاث والأجهزة المنزلية، والزينة، ومجموعات حتى موضوعه. ثم تأخذ سيمز الخاص بك لاكتشاف رهيبة، وأماكن للتخصيص مثل الأزياء الاستوديو، ومطعم، وملهى ليلي.

SHAPE نمط الحياة سيمز "
توجيه قصص من حياة سيمز الخاص بك من المهن والهوايات لعلاقات والعائلات. اختيار مهن مثيرة مثل مصمم الأزياء وطبيب، والهوايات مثل الطبخ والعزف على الجيتار. لدينا علاقات ودية ورومانسية مع سيمز أخرى واتخاذ إجراءات المحفوفة بالمخاطر مثل محاولة لقبلة أو اختراع وصفة التجريبية. تأسيس عائلة وإنشاء مسار للأجيال القادمة عن طريق تمرير أسفل متاع قوية.


العبوا سويا
استضافة وحضور حفلات مع سيمز أخرى حيث يمكنك اجتماعيا وكسب المكافآت. اظهار المنزل المدهش الخاص، وتطوير العلاقات العاطفية، وحتى تقرر الانتقال للعيش مع سيمز الآخرين. تاريخ الأحداث اليومية الخاصة مثل السرعة التي يرجع تاريخها في حديقة أو مهرجان الموسيقى ساحة السوق. بالاضافة الى ذلك، تلبية سيمز اللاعبين الآخرين في الحفلات أو في جميع أنحاء المدينة واستخدام ملصقات ليعرفوا لو انهم لطيف، الساخن، أو رائع!

هناك طرق لا حصر لها للاتصال عند صياغة اللحظات الكبيرة والصغيرة لسيمز الخاص بك، ونرى أين تأخذهم الحياة في لعبة The Sims الجوال!

روابط تحميل وتثبيت لعبة ذا سيمز  للاندرويد مهكرة 

google-playkhamsatmostaqltradent