recent
أخبار ساخنة

تحميل وتنزيل لعبة الاندرويد Live or Die Zombie Survival مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Live or Die Zombie Survival مهكرة للاندرويد 

Live or Die: Zombie Survival v0.1.415 MOD Update

 نحن سعداء أنك لست ميتًا! لقد جاء نهاية العالم عندما كنا نتوقعه ، الناجي ، كل ما تبقى لنا هو البقاء الوحشي ... 
لقد قضى تفشي الفيروس على جميع السكان تقريبًا ولم يتركوا وراءهم سوى الأرض القاتلة حيث يضطر كل ناجٍ للقتال من أجل البقاء على قيد الحياة ضد الزومبي.
 قتل السلاح البيولوجي المليارات وتحول الآخرين إلى الموتى القتلى.
 لكنك لست الناجي الوحيد! بعض الناس يقاتلون من أجل البقاء على قيد الحياة من الموت. 
لقد انتشرنا بالفعل في نهاية العالم لنساعدك ، لكننا سنعطيك معرفة حيوية للبقاء على قيد الحياة في الأرض القاحلة.
 الكفاح من أجل بقائك سيكون قاسياً البقاء على قيد الحياة ، واستكشاف وتمرير قصة البقاء على قيد الحياة نهاية المشاركة من أحد الناجين إلى آخر! خذ هذا البروتوكول البقاء على قيد الحياة ، قد تفيدك نهاية العالم!

Live or Die: Zombie Survival v0.1.415 MOD Update

صور من لعبة الاندرويد Live or Die Zombie Survival

Live or Die: Zombie Survival v0.1.415 MOD Update

Live or Die: Zombie Survival v0.1.415 MOD Update

Live or Die: Zombie Survival v0.1.415 MOD Update

بروتوكول النجاة:
- كل ناجٍ يجب أن يعتمد على نفسه في نهاية العالم! تتطور نفسك ، تتطور في بناء ، تتطور في صياغة ، تتطور في استخدام الدروع والسلاح ، تتطور في قتل الكسالى الميتة. كل يوم تنجو فيه من الموتى القتلى في القفر الميت من نهاية العالم يجعلك أكثر ذكاءً ، كل ميل تفوقه الموتى الميتة يجعلك أسرع ، كل رأس تحطيمه إلى قطع يجعلك أقوى ، ناجية. تتطور ، والحرف ، وبناء ، واستكشاف ، وجمع الموارد - تعلم البقاء على قيد الحياة ، الكفاح من أجل البقاء على قيد الحياة الخاصة بك! يجب أن تتطور للبقاء على قيد الحياة بين الكسالى!

- حتى أفضل الناجين سيصبح ميتا محاطا بأشجار الزومبي في نهاية العالم بدون سلاح ودرع مناسب. في كل مرة تتطور فيها ، ستفتح المزيد من المخططات لتصنيع أسلحة ودروع جديدة. العثور على ما يناسب البقاء على قيد الحياة أفضل - الكسالى لكمة ، قطع الكسالى ، الكسالى بيرس ، سحق الكسالى ، واطلاق النار على الكسالى ، تعيين الكسالى على النار ، وضرب الكسالى حتى! جعل الكسالى القتلى تقريبًا حتى أكثر قتلى والبقاء على قيد الحياة. الصياغة والبناء هي الموارد الرئيسية للبقاء على قيد الحياة في نهاية العالم القاسي هذا!

- بغض النظر عن مدى فاعلية سلاحك أو الناجين أو مدى صعوبة مدرستك ، ستظل بحاجة إلى الراحة من أجل البقاء على قيد الحياة في نهاية العالم. إن قاحلة نهاية العالم الميتة هي مكان قاسٍ للبقاء على قيد الحياة ، لذا ابدأ ببناء ملجأك الخاص ضد الزومبي! بناء الجدران وترقيتها ، وبناء الفخاخ ، وصياغة أقفال غير قابلة للكسر - كل شيء مفيد لحمايتك من الكسالى الميتة. ابدأ في بناء ملجئك للحفاظ على سلامتك من الزومبي في نهاية العالم. البقاء على قيد الحياة اليوم في الأرض القاحلة الميتة ، البقاء على قيد الحياة ليلا في سرير مريح.

- أنت بحاجة إلى موارد لبناء المأوى الخاص بك وصياغة الأسلحة والدروع من أجل البقاء. استكشاف واكتشاف الأرض القاتلة لجمع كل ما تستطيع ، الناجي. جميع الموارد حيوية لبقائك ضد الزومبي! ستحتاجهم للبناء ، والصياغة والترقية. ستحاول الكسالى تدمير الملجأ وتحويل أحد الناجين من التنفس إلى أحد الناجين الميت. لا تنتظر ، الناجين ، استكشاف واكتشاف الأرض القاحلة! ينجو!

- كن حذرا! العالم الآن قاحلة قاحلة قاحلة مليئة بالامواتى الميتة الخطرة. فقدت الكسالى ذكاءها لكنها اكتسبت القوة والسرعة والوحشية. سوف يحاولون إنهاء بقائك على قيد الحياة وسوف تضطر إلى التطور ومحاربته من أجل البقاء. قم بترقية الأسلحة والدروع الخاصة بك ، الناجين ، وابدأ في ابتكار أفضل المعدات وكن جاهزًا للاستكشاف والكفاح من أجل البقاء على قيد الحياة في نهاية العالم.

- كثير من الناس نستعد لحادث نهاية العالم قادمة ، سيئة للغاية تحول معظمهم إلى كائنات الزومبي في النهاية. لكنهم تركوا وراءهم الأرض القاتلة المليئة بالأماكن لاستكشافها والحصول على موارد فريدة من نوعها. البقاء على قيد الحياة والبحث عن مختبرات مهجورة ، قواعد عسكرية ، المخابئ. استكشاف لهم قبل أي ناجٍ آخر يدق لك. إذا كان كذلك ، يمكنك دائماً البحث عن ملجئه وسرقة وسائله للبقاء على قيد الحياة ... قم بتفكيك الملجأ وستقوم الزومبي الميت بالباقي.

- اغمر نفسك في هذا القفر الميت من نهاية العالم ، أسئلة كاملة والحصول على مكافآت فريدة من نوعها. جعل كل شيء وأي شيء من أجل البقاء!

روابط تحميل وتثبيت لعبة Live or Die Zombie Survival  للاندرويد مهكرة 

google-playkhamsatmostaqltradent