recent
أخبار ساخنة

تحميل افضل لعبة تسلية للموبايل Gun Idle‏ للاندرويد مهكرة اخر اصدار

تنزيل وتثبيت لعبة الاندرويد  Gun Idle‏ مهكرة اموال غير محدودة 

تنزيل وتثبيت لعبة الاندرويد  Gun Idle‏ مهكرة اموال غير محدودة

كما تقول القصة، في هذه المغامرة المليئة بالأسلحة أنت الرئيس التنفيذي لشركة تصنيع الأسلحة. هدفك الرئيسي هو بناء وإنتاج منتجات جديدة بشكل متزايد ومدمرة ومكلفة للعملاء. في البداية كل ما عندك هو مسدس صغير يكسبك بضع نقاط كلما تضرب في الهدف. لكن، إضغط على الشاشة الخاصة بك عدة مرات من أجل كسب المزيد من المال، وفي النهاية قم بتدمير هدفك لجمع ثروة صغيرة.

Gun Idle v1.4.3 MOD Update

مرحبا بكم في مصنع الأسلحة الخاصة بك! أنت الآن BIG-BOSS من أكبر مجموعة رماية في العالم!
على استعداد لتدريب المهارات الخاصة بك مع كل سلاح يمكنك التفكير به وتدمير أهدافك ؟!
Gun Idle هي لعبة مدمنة للغاية حيث هدف الحقيقي الوحيد هو التغلب على أفضل سجل لديك بينما تقوم بإطلاق مجموعة كبيرة من الأسلحة. إذا كنت تبحث عن لعبة نقر دون الكثير من الوظائف ومع هدف بسيط للغاية هو التغلب على سجلك، هذا هذا هو.


Gun Idle v1.4.3 MOD Update

Gun Idle v1.4.3 MOD Update

Gun Idle v1.4.3 MOD Update

بمجرد الحصول على ما يكفي من المال، حاول إستثمار جزء منه في تطوير نوع جديد من الأسلحة لمواصلة تحسين هدفك، وكسب المزيد من الأموال الإحتياطية. ضع في إعتبارك أنه على الرغم من أن تكلفة الإبتكار المدفوعة مقدما، ستكسب المزيد من الأرباح من خلال بيع منتجات أكثر تكلفة ( ومربحة ) بشكل متزايد.

وبالمثل، فإن أحد الجوانب الرئيسية التي يجب مراعاتها في Gun Idle هو أنك لن تستمر فقط في إكتشاف أسلحة جديدة بل أنك ستحتاج أيضا إلى رفع مستوى المصنع. بمجرد أن تستثمر ثروتك في تحسين تطوير الأسلحة، هذا هو. إنتقل إلى الجزء العلوي من الشاشة للتحقق من المستوى الذي أنت فيه حاليا، ومقدار ما تبقى لك لتحقيق هذا التحسين. إضغط على الشاشة دون توقف من أجل كسب المزيد من المال وإظهار المهارات الخاصة بك للحصول على قدر ما تستطيع في لعبة مصنع الأسلحة.

مميزات  لعبة الاندرويد  Gun Idle‏ 

- فتح أكثر من 40 أسلحة باردة!
- لا حدود! جعل تريليون دولار!
- مجنون POWER-UPS لضرب أرباحك!
- سوبر متعة أهداف مبهرة!


روابط تنزيل وتثبيت لعبة الاندرويد  Gun Idle‏ مهكرة اموال غير محدودة 


google-playkhamsatmostaqltradent