recent
أخبار ساخنة

لعبة Age of Magic حرب السحرة للاندرويد باخر اصدار كاملة مهكرة

Age of Magic v1.10.1 MOD UPDATE

Age of Magic v1.10.1 MOD UPDATE

تحميل وتثبيت لعبة الاندرويد Age of Magic  حرب السحرة باخر اصدار كاملة مهكرة 


"انضم إلى ملحمة حرب السحرة الحقيقيين لتقاتل دفاعًا عن مصير العالم. جمع وترقية الأبطال الأسطوريين وأخذهم إلى معارك متسارعة في ساحات مهولة. كوبلد، إلف ، ديمون، سحرة الراكون الغاضبون، دراغونكين، را أرتشينه، سوامب، ويتش ــ وعشرات الشخصيات بانتظارك!
الظلام يتخلل بقايا الكون المدمَّرة التي تطفو في الفراغ. يتلاشى ضوء آخر في السماء كل ليلة حيث تلتهمه شياطين الفيلق التي لا يمكن السيطرة عليها. ولكن يبقى الأمل. تقول النبوءة إن أحد السحرة الحقيقيين سيعثر على برج الظلام ويستولي على سلطة العالم. القوة التي تُغير كل شيء. ربما تكون أنت الشخص المقصود بهذه النبوءة؟ 

صور من لعبة Age of Magic حرب السحرة للاندرويد باخر اصدار كاملة مهكرة 

Age of Magic v1.10.1 MOD UPDATE


Age of Magic v1.10.1 MOD UPDATE


Age of Magic v1.10.1 MOD UPDATE


Age of Magic v1.10.1 MOD UPDATE


نبذة عن لعبة Age of Magic 
• نماذج الحملات. نقّبْ في العالم عن عصر السحرة، مسافرًا باستخدام قوى النور والظلام. قابلْ الأبطال الأسطوريين، وشاركْ في الملاحم البطولية لتقاتل أعداء فوق مخيلتك. تعرّف على قصة رولاند أحد السحرة الحقيقيين، ورحلة بحثه عن البرج المظلم. تقدمْ داخل الظلام وقابلْ شرازار المقاتل الحجري، الذي لن يتوقف عند أي شيء لتحقيق ما جاء من أجله.
• لاعب مقابل لاعب. احشدْ أكبر حزب من الأبطال وتحدَ لاعبين آخرين في حلبة PVP لاعب مقابل لاعب يوميًا. لكن هذا ليس كل شيء! شاركْ في بطولة 24 ساعة كل أسبوع - قاتلْ في طريقك إلى القمة، واربح المجد والمكافآت الملحمية! المقاتل الأشجع سيكون له كل شيء!
• الأبطال الأسطوريون. جمّعْ أكثر من 50 من الأبطال الملحميين، وارفع مستواهم، وجهزهم بأسلحة ودروع قوية، وعزّزْ قدراتهم ومميزاتهم. جرب استراتيجيات مختلفة، وكوّنْ مجموعة فريدة من الأبطال لبناء أقوى حزب في العالم!
• المعارك المتسارعة. اصطحب حزبك إلى معارك ملحمية سريعة لكن تكتيكية تدور في ساحات مهولة وتعتمد على الجولات، تكون فيها المناظر مذهلة وخياراتك مهمة!
• ونماذج أخرى كثيرة. مقبرة الأهوال ستختبر حدودك بينما تقاتل الأعداء الأقوياء الذين يضمنون المكافآت الفريدة، وأحداثًا موضوعية مع شخصيات مؤذية يمتلكون قدرات خاصة وضروبًا من التحديات لاختبار قوتك!"

روابط لعبة Age of Magic حرب السحرة للاندرويد باخر اصدار كاملة مهكرة 




يجب ايضا تحميل ملف OBB





كيفية تثبيت اللعبة وتشغيلها بملف OBB



1. إلغاء تثبيت الإصدار القديم إن وجد 



2. تحميل وتثبيت ملف APK من الروابط الواردة فى الاعلى



3. تحميل واستخراج ذاكرة التخزين المؤقت OBB / إلى التخزين الداخلي / ملف الاندوريد / OBB 





4. تم ، استمتع
google-playkhamsatmostaqltradent