recent
أخبار ساخنة

تحميل وتثبيت لعبة Toy Of War‏ مدفوعة ومهكرة باخر اصدار كاملة للاندرويد

Toy Of War v1.2.3 MOD

تثبيت لعبة Toy Of War‏

تحميل وتثبيت لعبة Toy Of War‏ مدفوعة ومهكرة باخر اصدار كاملة للاندرويد

لعبة الحرب هي لعبة حركة لعب دور الشخص الثالث. العالم تحت السيطرة على اللعب سيئة ، العفاريت! تبدأ بمفردك وتحتاج إلى إنقاذ جنودك من الألعاب السيئة. جمعها والنمو أقوى. فتح الصدور ، وترقية نفسك والحصول على أقوى. حضور المعارك رئيسه ومسح العالم من اللعب السيئة.

الحرب في طريقك. هذه ليست مجرد لعبة حرب. إنها عن العالم كله. اللعب السيئة تسيطر على العالم. يجب أن تكون لديك إستراتيجيتك وأن تتخذ القرارات. استراتيجيتك مهمة خلال اللعبة بأكملها. إنقاذ العالم والبشر والحيوانات من اللعب سيئة. معركة تدمر الأرض.

ساحة المعركة هي العالم كله. منازل ومخازن ومكاتب. خرائط مختلفة لمسح. قتال مع الألعاب السيئة مع الجيش الخاص بك لعبة الجنود. الدفاع عن الحياة متروك لك. الانتهاء من المعركة. فقط ملك قوي يستطيع القتال وإنقاذ البشرية. هل تستطيع أن تكون واحد؟

الاستراتيجية هي أهم شيء في معركة ، في معركة. يجب عليك التفكير ووضع خططك. السيطرة على الجيش الخاص بك لعبة الجنود. لا تدعهم يموتون. خذ الضرر بنفسك إذا لزم الأمر! لأنك ملك مملكة اللعب الزرقاء في المملكة.

صور من لعبة Toy Of War‏ مدفوعة ومهكرة باخر اصدار كاملة للاندرويد

Toy Of War v1.2.3 MOD

Toy Of War v1.2.3 MOD

Toy Of War v1.2.3 MOD

Toy Of War v1.2.3 MOD

هناك صدورهم في اللعبة. لكن هناك أيضًا حراس على صدورهم. قتل حراس اللعبة وفتح صدورهم. يمكنك ترقية نفسك مع العديد من الدروع والأسلحة. يمكنك أيضا اكتساب مهارات مثل الشفاء. تحسين نفسك وجيشك. أو سيصعب قتل جنود الألعاب السيئين.
هناك دفاع عن الخرائط. تحتاج إلى هزيمة الدفاع عن الجيش لعب سيئة. انقاذ الجنود الخاص بك وفتح الصدور لترقية نفسك. حرب لعبة رائعة في انتظاركم! احضر المعركة الان!
جنود اللعبة بحاجة إلى قائد. كما أنك ملك الألعاب الزرقاء ، فهي بحاجة إليك. هناك ممالك ألعاب مختلفة. آخرون بحاجة لك أيضا. انقاذ اللعب ، انقاذ العالم.
استخدم مهاراتك التي تدعمها جيشك. جنود اللعبة بحاجة إلى مهاراتك. كما لعبة الموهوبين ، تحتاج إلى قيادة لهم. ترقية نفسك مع أسلحة مختلفة أيضا. قتل العفاريت!
Battlefield يحتاج لعبة ملك! أكثر لعبة مجانية على الإطلاق. يمكنك فعل ما تشاء. الأمر كله يتعلق بقراراتك واستراتيجية الحرب. الحرب تنتظرك. جنود اللعبة ينتظرونك الجيش في انتظاركم. سوف تنضم اللعبة والمتعة للغاية؟
كانت حرب الألعاب العظيمة في العالم الحقيقي حلمنا في الطفولة. تماما مثل قصة لعبة. الحرب تغيرت هذه المرة عن لعبة الجيش وأنت ملك الألعاب. انضم إلى حرب الألعاب الرائعة واستمتع بالمعركة.
لعبة الحرب ، هي لعبة ملك في لعبة حرب. ضع إستراتيجيتك و قدم طلبك! انقاذ جنود اللعبة الخاصة بك. انقذ العالم!

روابط تحميل وتثبيت لعبة Toy Of War‏ مدفوعة ومهكرة باخر اصدار كاملة للاندرويد


يجب ايضا تحميل ملف OBB


تحميل OBB اضغط هنا

كيفية تثبيت اللعبة وتشغيلها بملف OBB



1. إلغاء تثبيت الإصدار القديم إن وجد 


2. تحميل وتثبيت ملف APK من الروابط الواردة فى الاعلى

3. تحميل واستخراج ذاكرة التخزين المؤقت OBB / إلى التخزين الداخلي / ملف الاندوريد / OBB 


4. تم ، استمتع

google-playkhamsatmostaqltradent