recent
أخبار ساخنة

تحميل وتثبيت لعبة الاندرويد Restaurant: Kitchen Star‏ مهكرة اخر اصداركاملة

Restaurant: Kitchen Star v1.3.1 MOD

Restaurant: Kitchen Star v1.3.1 MOD

تحميل وتثبيت لعبة الاندرويد  Restaurant: Kitchen Star‏ مهكرة اخر اصداركاملة


لقد كنت أحلم دائما من محاولة نفسك في دور طاه؟ حسنا، وأخيرا! ونحن سعداء أن ألتقي بكم في المطبخ الجديد الخاص بك.

وهذه المغامرة تبدأ مع شاحنة الغذائية الصغيرة وسوف يأخذك بسرعة إلى الحياة المحمومة من مطبخ المطعم. أفضل طاه في المدينة - وهذا هو حلم من العمر! فإن العديد من المواطنين والسياح زيارة لك، وسوف نوضح للجميع أنه يمكنك أن تفعل الكثير من الامور وسوف تكسب الكثير من المال مع موهبة الطبخ. سوف تكسب قلوب المواطنين مع موهبتك، جنبا إلى جنب مع المتدرب الرائع، الذي يفعل كل شيء ما تسأل لها أن تفعل. على عجل، مطبخ الشيف جاهز!

هم في انتظاركم!

يمر أي دقيقة من دون زبون جائع - أنهم ينتظرون لك في كل وقت. الزبائن يراقبون مع دواعي سروري كيف خلق معجزة الطهي من الصفر. أصدقائك ذهولها مدى السرعة التي تنمو واكتساب مهارات جديدة مع كل مستوى. يجري الطباخين دعوة، يمكنك التبديل بسهولة من الحلوى لبعض الوجبات الخفيفة، من الأسماك إلى المعكرونة، التي تدهش المدينة بأكملها مع الأطباق الخاصة بك وسوف تكسب بالتأكيد الشهرة جدارة!

هناك ما هو تحت تصرف رئيس الطهاة في مطعم؟

مئات من الأطباق!
وسوف تحاول نفسك في الطبخ بضعة مئات من الأطباق المختلفة، وسوف تتعلم كيفية جعل البيض المقلي والحلويات المعقدة بطريقة ماهرة. سوف أوامر عاجلة والأيام من الأطباق الخاصة تساعدك على جعل مهاراتك أوامر مثالية وكاملة في وقت قصير. ووضع التدريب تعطيك إمكانية لاختبار نفسك قبل تظهر أمام العملاء، بحيث يمكن أن تكون معدة إعدادا جيدا ويحل أي مهام الطهي سهلا كما فطيرة.

صور تحميل وتثبيت لعبة الاندرويد  Restaurant: Kitchen Star‏ مهكرة اخر اصداركاملة

Restaurant: Kitchen Star v1.3.1 MOD

Restaurant: Kitchen Star v1.3.1 MOD

Restaurant: Kitchen Star v1.3.1 MOD

Restaurant: Kitchen Star v1.3.1 MOD

حوالي 1000 المستويات!
نعم، هنا يمكنك التجول في جميع أنحاء المدينة، واتخاذ جميع الطهي تحت سيطرتك. سوف تفاجئ الزبائن في الطبخ والأطباق المعروفة بسهولة. سوف اعجاب الجميع مع قدرتك على تعلم شيء جديد والحصول على جائزة من فئة 5 نجوم! هل أنت شخصية واثقة؟ هذا صحيح، ونحن نؤمن لك، الشيف!

الزبائن الدائمين!
وبطبيعة الحال، فإن الجميع في المدينة أحبك - ليس لدينا شك في ذلك. وهذا هو السبب في أننا ننتظرها طاهيا الرائعة الذي سيصبح جوهرة من أي مطعم. ترى، لم نقرر المكان الذي سوف يصبح طاهيا، وهذا هو السبب الذي يمكن أن يكون طاهيا في كل مكان. مواطني المدينة وتحتجز أنفاسهم وينتظرون بالنسبة لك، والعملاء العادية يقفون عند الباب.
تعال وجعل المشجعين سعداء، لأنه من المعروف أن الأطباق الخاصة بك هي متعة حقيقية!

كل ما هو جديد!
لقد اخترنا أفضل الموردين لدينا طاه، لذلك سوف لا يكون لديك أي مشاكل مع ولادة. والخزائن والثلاجة يكون دائما كاملة من منتجات ذات جودة عالية لتناسب جميع الأذواق. كل ما تحتاجه - سيكون لديك، وكنت الوحيد في عداد المفقودين. يأتي قريبا، وفتح مطبخ المطعم وعدم السماح لأي عميل تترك الجياع. والقطع النقدية تتراكم لجعل كل ما تبذلونه من أحلامك.

أفضل المعدات!
بالتأكيد، سوف تكون مجهزة المطبخ فقط بالطريقة التي تريدها. كل ما تحتاجه لكل طبق، يتم تعيين بالفعل، وأواني القلي والمقالي وتألق نظيفة، وأجهزة الطهي بالبخار وامض مع توقيت مشرق. ومع ذلك، يمكنك دائما تحسين المعدات الخاصة بك وسوف عملية الطبخ أن يكون أسرع وأسهل.
سوف السيطرة على العملية برمتها من طهي أطباق، انظر كم من الوقت العميل ينتظر والتأكد من انه ليس تعبت من الانتظار. كنت التعامل مع جميع أطباق سريع بحيث يمكنك دائما الزبائن سعداء مع جعل الطبق بسرعة والحصول على نصائح السخية!

وطاه الأكثر تميزا، فضلا عن خبراء الطهي السري يأتي لك وجعل أوامرهم مجهولة. سوف تتلقى كومة ضخمة من الهدايا والاحترام استحقها عن جدارة من الذواقة الخبراء لاستكمال المهام الخاصة.

ما هو في انتظاركم في الوقت الحالي:
500+ أطباق الطبخ
850+ المستويات مع التطوير المستمر
40+ عملاء العادية
150+ مكونات الأطباق
4 أنواع مختلفة من المستويات
مستويات المكافأة للعاملين الحقيقي
30+ المواقع تحت عنوان

روابط تحميل وتثبيت لعبة الاندرويد  Restaurant: Kitchen Star‏ مهكرة اخر اصداركاملة

google-playkhamsatmostaqltradent