recent
أخبار ساخنة

تحميل وتثبيت لعبة الاندرويد The Last Maverick - Survival‏ مهكرة اخر اصدار وكاملة



The Last Maverick - Survival v0.11 MOD

The Last Maverick - Survival v0.11 MOD

تحميل وتثبيت لعبة الاندرويد The Last Maverick - Survival‏ مهكرة اخر اصدار وكاملة 

 البقاء على قيد الحياة Survival Island: يأتي Evo مغامرة عمل جديدة The Last Maverick: Survival - لعبة طواف على المحيط الطوف على الإنترنت مجاناً. في ذا لاستد مافريك: البقاء على قيد الحياة تجد نفسك على قيد الحياة كأحد الناجين على طوف تقطعت بهم السبل في أعماق المحيط بعد حطام سفينة رهيبة. الطوف الخاص بك ومهاراتك هي الوسيلة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة! يمكنك تطوير بطلك ، وبناء وترقية طوفك ، وصنع أسلحة جديدة ودروع ، واستكشاف جزر متعددة ، وإنشاء مغامرة فريدة خاصة بك - قم بكل شيء من أجل البقاء! في مغامرة عمل حرة جديدة على الانترنت بقاء الطوافة المحيطات The Last Maverick: Survival أنت تصنع مصيرك الخاص. The Last Maverick: Survival يجلب ألعاب محاكاة البقاء على قيد الحياة إلى المستوى الجديد من الواقعية والمشاركة والمرح.
حرفة! تتطور! ينجو!

صورلعبة الاندرويد The Last Maverick - Survival‏ مهكرة اخر اصدار وكاملة 

The Last Maverick - Survival v0.11 MOD

The Last Maverick - Survival v0.11 MOD

The Last Maverick - Survival v0.11 MOD

The Last Maverick - Survival v0.11 MOD

* البقاء للأصلح! ابذل قصارى جهدك للبقاء على قيد الحياة في مغامرة جديدة مجانية على الهواء الطلق. The Last Maverick: Survival - تصميم وترقية طواف فريد وتحويله إلى مأوى حقيقي. استكشف المحيط والجزر وصنع الدروع والأسلحة الجديدة ، وجمع الموارد للبقاء على قيد الحياة. الغوص في العمل - كل ما تفعله سيزيد من فرص البقاء على قيد الحياة.

* القواد طوف الخاص بك! مغامراتنا الحرّة الجديدة على الإنترنت بقاء الطواف على المحيط The Last Maverick: البقاء على قيد الحياة يبدأ بك مع طوف صغير يبقى بالكاد حتى يبدأ في البناء! تتطور مهارات البناء الخاصة بك في آخر مافريك: البقاء على قيد الحياة لحماية المأوى الخاص بك! استكشاف الجزر ، وجمع الموارد وصنع الأسلحة الفريدة الخاصة بك ، والدرع والطوف من أجل البقاء!

* السماح للناجئ الخاص بك يتطور من بحار أخضر صبي إلى المحيط الحقيقي إرهاب مغامرة عمل حرة جديدة على الانترنت الطوافة المحيطات على سطح السفينة The Last Maverick: Survival! بناء طوف ، جمع الموارد ، وصياغة أسلحة جديدة والدروع ، واستكشاف الجزر وسط المحيط - كل عمل يسمح لك بالتطور والبقاء على قيد الحياة.

* البنادق الحارقة من الكابتن هوك! للحفاظ على الأعداء في مغامرة جديدة حرة على الانترنت على الطوف المحيط بالمياه The Last Maverick: Survival يعطيك ترسانة واسعة من الأسلحة والأسلحة المشاجرة. إذا نفذت أي شيء ، فإن الخطاف الموثوق به سوف يكون دائمًا في متناول اليد للوصول إلى صياغة الموارد وبناءها دون الحاجة إلى لعب الأدوار كطعم قرش! يمكنك البقاء على قيد الحياة أو يمكنك البقاء على قيد الحياة مع الأناقة - البقاء على قيد الحياة في يديك!

* طوف خيال! البقاء على قيد الحياة ومتابعة قصة تحريضية من مغامراتنا الحرة الجديدة على الانترنت بقاء الطوافة على المحيط The Last Maverick: Survival. إكمال المهام ، الناجين ، وصياغة مصيرك الخاص. يمكنك تطوير بطلك ، وبناء وترقية الطوف ، وصنع أسلحة جديدة ودروع جديدة ، واستكشاف جزر متعددة ، وإنشاء مغامرة فريدة خاصة بك. ضع كل قوتك من أجل البقاء وتحقيق الهدف النهائي - الوصول إلى العالم الجديد. إذا كنت تلعب بطاقاتك بشكل صحيح وتستطيع البقاء على قيد الحياة لفترة كافية ، فستكون الناجي الوحيد لكشف الغموض وراء غرق السفينة المؤسف. ما بدا في البداية على أنه مجرد مصادفة قد يتحول إلى خداع خفي شهده العالم البخاري!

* ثلاثة رجال في الطوافة! وضع البقاء على قيد الحياة متعددة اللاعبين على الإنترنت قريبا إلى مغامرة جديدة حرة على الانترنت بقاء الطوافة على المحيط The Last Maverick: Survival! عندما تشعر أنك واثق من أنك تستطيع البقاء على قيد الحياة بنفسك وتجاوز نقطة المبتدئين ، فستكون مستعدًا لتوحيد قواك مع أصدقائك عبر الإنترنت لإضافة المزيد من الحركة الوحشية إلى مغامرتك في البقاء على قيد الحياة. كفريق واحد مع الناجين الآخرين عبر الإنترنت في وضع اللعب الجماعي ، قرر ما إذا كنت ترغب في إنقاذهم من الجوع أو سرقة وسائلهم الأخيرة للبقاء على قيد الحياة. سيؤدي اللعب الجماعي عبر الإنترنت إلى إثارة جديدة حتى أكثر أبطال المحيطات تجويفاً.

روابط تحميل وتثبيت لعبة الاندرويد The Last Maverick - Survival‏ مهكرة اخر اصدار وكاملة 

google-playkhamsatmostaqltradent