U3F1ZWV6ZTEwMzIwMjgzOTAzX0FjdGl2YXRpb24xMTY5MTQ1ODA1MTI=
recent
اخر الالعاب

تحميل وتنزيل لعبة République‏ للموبيل الاندوريد والايفون باخر اصدار مهكرة وكاملة


République v6.0 MOD


تحميل وتنزيل لعبة République‏ للموبيل الاندوريد باخر اصدار مهكرة وكاملة 

تتلقى مكالمة من الأمل ، امرأة محاصرة داخل دولة شمولية غامضة. من خلال اختراق شبكة المراقبة المتطورة في البلاد والسيطرة عليها ، أنت توجه الأمل من خلال شبكة من الخطر والخداع عبر خمسة حلقات مثيرة.


• اللعب الشبح تعمل بلمسة واحدة
• الألغاز غامرة والخيارات الاستراتيجية
• تعليق مبتكرة وتفاعلية للمطورين (شراء داخل التطبيق)
• ترجمات مترجمة بالكامل باللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والروسية والبرتغالية

ظهرت على NVIDIA TegraZone. يلعب بشكل رائع على NVIDIA SHIELD Tablet.

الملاحظات الفنية:
• إغلاق جميع التطبيقات قيد التشغيل لتحسين الأداء والاستقرار.
• لا يتم دعم ROM مخصّص رسميًا ، وقد يتسبب في حدوث الخطأ "لسوء الحظ ، توقف Access Access Helper."
• إذا واجهت أداءً ضعيفًا في الحلقة 4 ، فخفض إعدادات الجودة في خيارات القائمة الرئيسية





قصة اللعبة القصة كلاسيكية للغاية ، فتاة جميلة تدعى هوب تم سجنها في مبنى خاص يخضع لحراسة مشددة ، يمكنها القيام به هو الفرار من المبنى ، لمعرفة سبب وجودهم في السجون والمؤامرة وراء التنظيم السري. اللاعب ، هو دليل الأمل في مغادرة زعيم المبنى. الألعاب من خلال الإيماءات ، للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل باللمس مريحة تمامًا. يقوم اللاعب بتعديل زاوية العرض عن طريق تمرير الشاشة. ومع ذلك ، فإن زاوية الضبط محدودة بهذه الطريقة (لا يمكن تبديل زاوية العرض). يحتاج اللاعب إلى الإشارة إلى علامتي تحديد أفقي وعمودي لتحديد حركة زاوية الرؤية. إذا كنت تريد الانتقال إلى Hope ، فانقر على الموقع الذي تريد نقله إليه ، وستتمكن من الانتقال تلقائيًا.
القواعد الأساسية للعمل وشرح للجميع ، ثم الحديث عن "République" حيث النقطة المضيئة الحقيقية ، وهذا هو جعل الناس غير قادرين على لعب هذه اللعبة الأساسية. يساعد اللاعبون على الأمل في الهروب من المبنى ، لذا فإن المبدأ أولاً وقبل كل شيء هو عدم السماح لأي من مقدمي الرعاية بالعثور على الأمل ، فقط من أجل الالتزام بمبدأ هذا المبدأ الأول ، لاستكمال مهمة المتابعة. كل مركز احتجاز لديه نقطة عمياء معينة ، حيث يمكن أن يخفي الأمل أثناء الطيران. بالإضافة إلى هذه البقع العمياء ، هناك بعض الخزانات في الممر حيث لا يمكن أن يجدها القائم بالإدارة.



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة