recent
أخبار ساخنة

تحميل وتنزيل لعبة City Island 5 سيتي آيلاند 5 مهكرة وبدون نت كاملة اخر اصدار

City Island 5 - Tycoon Building Simulation Offline v3.1.3 Mod Apk Money


تحميل وتنزيل لعبة City Island 5 سيتي آيلاند 5  مهكرة وبدون نت كاملة اخر اصدار 

بناء مدينة ، مدينتك
"سيتي آيلاند 5 - تايكون بيلدينج بلاي ستيشن" ، وهي لعبة جديدة لبناء مدينة من جمعية سباركلينج ، ستجعلك عمدة مدينة صغيرة تبدأ من جزيرة واحدة فقط. إرسال المنطاد الخاص بك لاستكشاف العالم واطلاق العنان للجزر الجديدة الجميلة لبناء المدن الجديدة الخاصة بك على. في معظم ألعاب بناء المدن ، أنت تدير مدينة واحدة فقط ، ولكن في مدينة "جزيرة 5" - لعبة "تايكون بلاين تايم سيم" ستوسع آفاقك وآفاقك إلى جزر جديدة ، لكل منها موضوع مختلف سطح لبناء مدينة على. هذه اللعبة في المدينة قابلة للعب أيضًا كطريقة غير متصلة بالإنترنت ، حتى تتمكن من بناء مدينتك الخاصة بدون الإنترنت أو عندما لا يكون لديك اتصال واي فاي. انضم إلى الملايين من اللاعبين الذين يستخدمون سلسلة ألعاب المدن الأكثر رواجًا على الجوال!

صور اللعبة :








من مدينة ، إلى مدينة ، إلى مدينة 
ستبدأ مدينتك الصغيرة كقرية ، لكن مدنك ستنمو بشكل أكبر من خلال وضع المزيد من المباني ، وفتح جزر جديدة. تشتهر ألعاب الألعاب في سلسلة ألعاب City Island بألعاب مجانية في وضع عدم الاتصال ، ومليئة بالمهمات والأحمال من المحتوى ، مع القيام دائمًا بعمل شيء. قم بزيارة بلدات ومدن جيرانك أو قم بزيارة مدينتي.

بناء المدينة بهدف ، بغرض 
تقع هذه الألعاب محاكاة بناء المدينة في فئة: ألعاب بناء مدينة عارضة غير رسمية ممتعة مجانا. هذا يعني أنك لن تشعر بالملل أثناء اللعب "City Island 5 - Offline Tycoon Building Sim Game" ! بجانب مئات المباني لفتح ، هذه اللعبة بناء مدينة الجزيرة لديها عشرات من المهام لكسب كنز صناديق محملة بأشياء باردة جدا. قم بتصميم وبناء مدينة الجزيرة بالطريقة التي تريدها ، واللعب مع الأصدقاء لمساعدة بعضهم البعض. هذه الألعاب المحاكاة المليئة بالأثرياء تأتي مع الكثير من المباني الرائعة والجزر لفتحها وسوف تجعلك تلتف حولك لجلسات طويلة لجمع الكثير من المال لجعل مدينتك ومدنك تنمو وتصممها على أية حال تريد بناء مدينة.


رابط تحميل اللعبة 





تحميل اصدار السابق 


او من هنا




تحميل اصدار v1.4.1 السابق 

google-playkhamsatmostaqltradent