recent
أخبار ساخنة

تنزيل وتحميل لعبة US ARMY: MOTO RACER مهكرة اخر اصدار




انها الدراجات النارية متسابق سباق الدراجات شرسة بين أبطال الجيش الأمريكي وغيرهم من جنود الجيش. تفعل كل ما يمكنك القيام به للفوز في السباق، مطاردة جنود الجيش خصمك، وفاز أعدائك بالعصي والسلاسل أثناء حرارة المنافسة سباق القاتلة واضعا منافسيه الخاص بها.

انه سباق الحياة والموت. الاشتراك في سباق مع معظم السيارات مستقبلية متقدمة. اختبر معلوماتك في السباق والقتال مهارات معا في أعنف قتال حرب السباق. نضع في اعتبارنا أن في السباق الشديد سرعة عالية ليس محاولة لسحق في غيرها من المركبات. قيادة الدراجات النارية بسرعة عالية من خلال بيئات الطرق الوعرة وتلة جميلة. الحاجة للسرعة والحاجة للفوز.

في بداية اللعبة سوف يطلب منك شراء سيارة. شراء سيارة والمشاركة في أول سباق الدراجات غاضب القاتل الخاصة بك. عليك أن تكون سريعة خفيفة مثل جيش الخصم الخاص بك هو الذهاب إلى محاولة كل التكتيكات لضرب يمكنك الخروج من السباق. تظهر غضبك استخدام سلسلة والعصي والتي بنيت في البنادق لقتل والقضاء على منافسيه الخاص بك من السباق ويصبح بطل. مع كل فوز سوف تكسب بعض المال والمكافآت. تنفق أموالك بحكمة لرفع مستوى الدراجة كما المنافسة ستكون أصعب وأصعب. 

فتح الدراجات المختلفة والطرق السريعة سباق. هذه هي منطقة حرب. يجب أن تكون تحية لك.

لعب في أوضاع مختلفة وبيئات مختلفة.






اختر سيارتك لبدء السباق، وفاز خصومك في المسابقات مكثفة للغاية وكسب المال لترقية وإصلاح الدراجة الخاصة بك الثقيلة.

ملامح من الجيش الأمريكي موتو المتسابق:

وسائط متعددة، بيئة متعددة
سباق مميت مع البنادق والسلاسل والعصي
تكنولوجيا المركبات عالية
بيئات الطرق الوعرة وتلة
كسب المال من السباق لتطوير وإصلاح دراجة نارية
فتح أسرع الدراجات النارية من قبل الفوز بالسباقات
المؤثرات الصوتية واقع الحياة
مهمات صعبة
هذه اللعبة من الادمان

google-playkhamsatmostaqltradent