recent
أخبار ساخنة

تنزيل وتحميل لعبة PIXEL'S UNKNOWN BATTLE GROUND‏ مهكرة اخر اصدار وكاملة

PIXEL'S UNKNOWN BATTLE GROUND v1.34.15 MEGA MOD



هل تحب ألعاب بكسل ممتلئ الجسم العسكرية؟ محاولة البقاء على قيد الحياة المجنونة بكسل معركة الساحة بعد نهاية العالم في مدينة كتلة! القفز من الطائرة البقاء على قيد الحياة في الجزيرة الميتة، والعثور على أفضل نهب، وقتل الأعداء. ولكن تخافوا من منطقة تقلص، فإنه لا ضرر كبير! تبادل لاطلاق النار مع حزب العدالة والتنمية، بندقية بكسل، SMG، متعددة الفوهات وغيرها من الأسلحة. BE THE الناجي الوحيد متأخر!

جعل بنفسك قصة كتلة بكسل الخاصة بك. الكفاح من أجل نهاية الموت في منطقتنا 3D مطلق النار!
أنت لست بحاجة إلى 7 أيام ليموت، ويمكن أن تقتل في دقيقة واحدة في المباريات بكسل لدينا! لأنه يمكن أن يكون لديك في اليوم الأخير على الأرض، يكون بحرص شديد مع منطقة ميتة وهي تتحرك بسرعة كبيرة ويمكن أن تأكل بسهولة لك.


 
 صور من اللعبة 





الميزات: 


✪ على واجهات لكل ذوق 
جلود تبدو مثالية تماما، مثلما هو الحال في الحقيقية 3D مدينة الألعاب كتلة البقاء على قيد الحياة، يمكنك شراء أي جلود كتلة بكسل.

إعدادات ✪ الرسومات للهواتف ضعيفة
لدينا مطلق النار بكسل مع كامل HD الرسومات وكذلك يمكنك جعل إعداد منخفض إذا كان لديك هاتف ضعيفة،
✪ أكثر من 30 نوعا من الأسلحة
الترسانة العسكرية الضخمة مثل AK، مينيغون، والبنادق القناصة، بندقية بكسل، SMG ومسدسات وهلم جرا. بدء نهاية العالم، واطلاق النار فقط مع بندقية pixle!

✪ في لعبة السيارات
بالطبع لدينا سيارة معركة أو المركبات القتالية وحتى لدينا TANK! البقاء جهدا مع شركائنا واسعة العالم بكسل! تقديم قوة كتلة الخاص بك بأسرع ما يمكن، وإخفاء نفسك من منطقة ميتة!

✪ دردشة حية
التواصل مع لاعبين آخرين في مدينة كتلة! لقد أنشأنا الدردشة الحية، في محاولة للعثور على أصدقاء أو زملاء التي سوف تساعدك على تنفيذ استراتيجية لمكافحة النصر بكسل!

اطلاق النار ✪ السيارات
لا تحتاج لدفع زر اطلاق النار، كل ما عليك القيام به هو مجرد القتالية بكسل ومطاردة سند. نأمل أن المجد الباطل وليس عنك، لا تدخر أي شخص!

✪ ضخمة الحجم خريطة.
كبير حجم الخريطة، وهذا ما لدينا، انها محاطة الجبال والمنطقة الميتة. جزيرة الإشعاع كبيرة هذا هو المكان حيث لديك البقاء على قيد الحياة أثناء plaiyng في المدينة كتلة. لدينا أكثر من 20+ اللاعبين في نفس الخريطة في مطلق النار متعددة على الانترنت!

✪ سهل والتحكم التلقائي.
فقط إهدأ! لا ستلاحظ كيف ساعات وداي زي سوف يطير بها أثناء لعب مطلق النار بكسل.

تحسين المهارات القتالية الخاصة بك مع شركائنا لعبة الحرب بكسل، ومعرفة معك العدو أو أنك سوف تكون في بكسل القتلى.

واحد من أفضل لعبة البقاء على قيد الحياة مع بكسل العالم. سوف معركة رويال مطلق النار على الانترنت لا تسمح لك بالملل!
لدينا لعبة متعددة هي لعبة مجانية على الانترنت على الاطلاق للتحميل.

google-playkhamsatmostaqltradent